أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحليم على: اكتمال صفوف الزمالك يمنح باتشيكو أريحية قبل مواجهة الجونة

الجمعة، 15 يناير 2021 07:13 م
عبد الحليم على: اكتمال صفوف الزمالك يمنح باتشيكو أريحية قبل مواجهة الجونة عبد الحليم على
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الحليم علي مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن انتظام كل اللاعبين في مران اليوم يتيح للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو الاستعداد لمواجهة الجونة المقبلة بأريحية من الناحية الفنية، مضيفًا في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أن كل الأمور التي تخص الفريق على ما يرام، وأن جميع اللاعبين في حالة تركيز واستعداد تام لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

وأشاد علي بحرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي على متابعة تدريبات اليوم من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين، مشيرًا إلى أن اللجنة في تواصل مستمر مع الفريق من أجل استكمال المسيرة بشكل متميز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة بمسابقة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة للبطولة، ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات حيث حقق الفوز في خمسة منها وتعادل في لقاء وحيد.

واستأنف اليوم، الفريق تدريباته الجماعية عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدي.

وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وجه خلالها الشكر لكل اللاعبين على الأداء الجيد الذى ظهر به الفريق بالمباريات الماضية ببطولة الدوري.

وطلب باتشيكو من اللاعبين بذل أقصى جهد من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات فى المباريات المقبلة، وأكد باتشيكو للاعبين خلال الجلسة أن كل لاعب لديه فرصة للتواجد فى التشكيل الأساسى بشرط الاجتهاد، والتركيز فى التدريبات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة