أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستفز مانشستر يونايتد قبل لقاء الأحد بهدفى صلاح ونجوج.. اعرف الحكاية

الجمعة، 15 يناير 2021 12:54 ص
ليفربول يستفز مانشستر يونايتد قبل لقاء الأحد بهدفى صلاح ونجوج.. اعرف الحكاية هدف محمد صلاح الموسم الماضى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص حساب نادى ليفربول الإنجليزى على استفزاز نظيره مانشستر يونايتد، قبل المواجهة المرتقبة بينهما، مساء الأحد القادم، فى قمة البريميرليج، على ملعب أنفيلد، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم، التى يتصدرها الشياطين الحمر بفارق 3 نقاط عن الريدز الوصيف.

ونشر حساب النادى فيديو لهدفى محمد صلاح الذى أحرزه الموسم الماضى، وأيضا الهدف الذى سجله نجم الفريق السابق الفرنسى دافيد نجوج فى موسم 2009، واللذين تشابها فى طريقة إحرازه، حيث علق الحساب: "نفس الهدف.. نفس الاحتفال.. هدفان رائعان من الريدز أمام يونايتد"، مع وضع إشارة لحساب الشياطين الحمر.

 

 

ويحتل النجم المصرى محمد صلاح، صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 13 هدفا بفارق هدف عن النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير صاحب الـ 12 هدفا.

Capture
 
ويستعد محمد صلاح لخوض المواجهة المرتقبة مع ليفربول أمام ضيفه مانشستر يونايتد، المقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، الذى تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة، بعد فوزه مساء الثلاثاء الماضى على مضيفه فريق بيرنلى بنتيجة 1 – 0، بينما يأتى الريدز فى الوصافة برصيد 33 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة