أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة لاتسيو ضد روما أول ديربي بدون جماهير

الجمعة، 15 يناير 2021 03:27 م
مباراة لاتسيو ضد روما أول ديربي بدون جماهير روما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون مباراة ديربي العاصمة الإيطالية روما مساء اليوم هى الأولى التى يتم إقامتها خلف أبواب مغلقة ودون حضور جماهيرى، وهى المباراة التى تقام فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

وجرت مواجهات الموسم الماضي بين روما ولاتسيو فى سبتمبر ويناير، أى قبل جائحة كورونا التىأدت إلى غياب الجماهير، وستكون مواجهة هذا المساء أول ديربى يلعب خلف أبواب مغلقة.

وأيضا سيكون هذا أول ديربي لمالك لروما الجديد دان فريدكين الذي أكمل الاستحواذ على النادي الصيف الماضي، وبالإضافة إلى ذلك، سيبدأ حراس المرمى الإسبان مع روما ولاتسيو لأول مرة في التاريخ.

وانضم المخضرم بيبي رينا إلى لاتسيو من أستون فيلا في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، بينما انتقل باو جوميز إلى روما في عام 2019.

ويدخل روما المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 34 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يتواجد لاتسيو في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

جدير بالذكر أن لاتسيو سيواجه بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، نهاية شهر فبراير المقبل، في حين سيخوض روما مواجهة سهلة نسبيا أمام سبورتنج براجا البرتغالي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي "يوروباليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة