ميلان يعلن رسميا ضم سواليهو ميتي على سبيل الإعارة من تورينو لنهاية الموسم

الجمعة، 15 يناير 2021 11:45 م
ميلان يعلن رسميا ضم سواليهو ميتي على سبيل الإعارة من تورينو لنهاية الموسم سواليهو ميتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، التعاقد مع الفرنسي سواليهو ميتى لاعب تورينو، على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم الحالي مع بند يسمح للروسونيري بأحقية شراء اللاعب في نهاية المدة، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي صباح اليوم.

وانضم سواليهو ميتي صاحب الـ26 عاما لفريق تورينو فى صيف 2018 مقابل 11.5 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي بعقد يمتد لخمس مواسم.

ويعاني ميلان، فى الوقت الحالى، من الخيارات القليلة فى وسط الملعب فى ظل تواجد ساندرو تونالى وفرانك كيسي فقط فى ظل غياب إسماعيل بن ناصر للإصابة ورادى كرونيتش بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويعتمد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان مؤخرًا على دافيدى كالابريا الظهير الأيمن لتعويض غيابات الوسط فى مواجهتى يوفنتوس وتورينو فى الدورى الإيطالي.

سواليهو ميتي بقميص ميلان
سواليهو ميتي بقميص ميلان
 
وظهر ميتي لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في 2011. في فريق أوكسير، حيث سجل هدفين في 24 مباراة قبل الانتقال إلى فريق ليل حيث ظهر 41 مرة.
 
وانضم ميتي إلى الفريق البلجيكي زولت فارجيم، حيث خاض 58 مباراة وسجل هدفين قبل أن يعود إلى فرنسا ليلعب مع فريق موناكو (ثلاث مباريات) و فريق بوردو (19 مباراة وهدف واحد) في موسم 2017-2018.
 
وفي صيف 2018 ، انضم ميتي إلى فريق تورينو، وسجل ثلاثة أهداف في 94 مباراة.
 
في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن فيكايو توموري، مدافع فريق تشيلسي، يصر على رفض الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد من أجل تحقيق حلمه بالانضمام إلى ميلان فى يناير الجارى، ويعد مدافع تشيلسي بمثابة أولوية للروسونيرى فى فترة الانتقالات الشتوية، لاسيما بعد تعرض هدفه الأول محمد سيماكان لإصابة، ومن المتوقع أن يظل خارج الملاعب لمدة شهرين.
 
ولم يتوصل ميلان وتشيلسي إلى اتفاق حتى الآن، رغم التقاريرالتي أشارت إلى أن توموري قد توصل إلى اتفاق شفهى مع متصدر الدوري الإيطالي.
 
لاعب تورينو سواليهو ميتي يوقع لميلان
لاعب تورينو سواليهو ميتي يوقع لميلان
سواليهو ميتي يوقع مع ميلان
سواليهو ميتي يوقع مع ميلان
سواليهو ميتي
سواليهو ميتي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة