أفضل لحظات الموضة الشتوية للعائلة المالكة.. من الأميرة ديانا إلى ابنها هارى

السبت، 16 يناير 2021 09:00 ص
أفضل لحظات الموضة الشتوية للعائلة المالكة.. من الأميرة ديانا إلى ابنها هارى أزياء العائلة الماكلة الشتوية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالنسبة للعائلة المالكة، لا يعني الشتاء مجرد الجواكيت المنفوخة وارتداء الطبقات المتعددة من الملابس، فقد ارتدت أيقونات الموضة الملكية مثل الأميرة ديانا وكيت ميدلتون وميجان ماركل معاطف مصممة ومطبوعات شتوية جريئة مع تحول الطقس إلى البرودة، حتى الأمير هاري والأمير ويليام تميزا من خلال أزيائهما الشتوية.

وفى هذا التقرير من موقع "إنسايدر" الأمريكى نرصد أفضل إطلالات الشتاء للعائلة المالكة:

- الأميرة ديانا

في اليوم الذي أعلنت فيه عن حملها الأول في نوفمبر 1981، ارتدت ديانا جاكيت من تصميم بيلفيل ساسون وقبعة من تصميم جون بويد، وتوجت أناقتها بكعب أزرق يتناسب مع قبعتها.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

كما ارتدت الأميرة ديانا زى عصرى باللونين الأصفر والأسود من إسكادا في نوفمبر 1987، وارتدت هذا الزى في حفل أقيم في فندق Rathaus في برلين بألمانيا، و اليوم، تعتبر المعاطف والسترات المنقوشة بمثابة مظهر شتوي شهير.

بجاكيت أصفر
بجاكيت أصفر

وسبقت أميرة القلوب الموضة بالكثير من السنوات، عندما ارتدت "تايير" كاروهات فى فبراير 1990، والذى أصبح موضة هذا الشتاء، وارتدت ديانا هذا التايير مع حذاء بكعب أحمر وأسود.

ديانا
ديانا

 

- كيت ميدلتون:

فى العادة تتميز كيت ميدلتون باختياراتها الأنيقة فى الجواكيت، وفى عام 2015 ارتدت جاكيت ورديًا زاهيًا وأنيقًا في مارس 2015.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وفى عيد الميلاد عام 2017، ارتدت كيت معطف Miu Miu مزينًا بأزرار ذهبية وياقة سوداء، وجذبت أنظار المتابعين لها.

كيت فى عيد الميلاد
كيت فى عيد الميلاد

وارتدت ميدلتون فستانًا أزرق قطيفة من طراز Erdem أثناء زيارتها للسويد في يناير 2018، في حفل استقبال للاحتفال بالثقافة السويدية في معرض Fotografiska في ستوكهولم.

كيت بفستان قطيفة
كيت بفستان قطيفة

وأعادت ميدلتون ارتداء جاكيت كاثرين ووكر الأحمر عدة مرات، حيث ارتدته مؤخرًا في مارس 2020 في خدمات يوم الكومنولث للعائلة المالكة في Westminster Abbey، ولكنه أيضًا اللون المثالي لاحتفالات الأعياد.

ميدلتون
ميدلتون

 

- الأمير ويليام

بدا الأمير وليام أنيقًا في إطلالة شتوية بورجاندى وكحلي أثناء جولة في برادفورد في يناير 2020، حيث كان دوق كامبريدج يرتدى معطفًا أزرق داكن وربطة عنق مع بلوفر بورجاندى وقميص أزرق فاتح.

الأمير ويليام
الأمير ويليام

كما قام بإقران جاكيت رمادى مع ربطة عنق أرجوانية لإطلالة شتوية أنيقة أخرى في مارس 2013، وارتدى الأمير وليام هذا الزى في زيارة إلى دومفريز هاوس في أيرشاير، باسكتلندا.

ويليام
ويليام

 

ميجان ماركل

جلبت ماركل إحساسها بالأزياء الشتوية إلى خزانة ملابس الحمل الخاصة بها من خلال فستان  مطبوع عليه الأزهار من مجموعة Brock Collection ومعطف رمادي من Soia & Kyo، وارتدت ماركل الزي لزيارة Brinsworth House، وهى دار رعاية سكنية في لندن، في ديسمبر 2018.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

كما ارتدت ماركل معطفًا أحمر من Sentaler وفستانًا أرجوانيًا من ماركة Aritzia في يناير 2019، وكانت ترتدى الزى مع كعب أحمر لامع من ستيوارت ويتزمان.

ميجان
ميجان

 

وفى زيارة إلى كندا هاوس في لندن في يناير، ارتدت ماركل تنورة من الحرير البني من ماسيمو دوتي مع جاكي باللون الجملى.

ميجان بجاكيت جملى
ميجان بجاكيت جملى

 

- الأمير هارى

يمتلك الأمير هاري خزانة ملابس شتوية غير رسمية أنيقة للغاية، ففي زيارة إلى محطة إذاعية في لندن في يناير 2018، كان يرتدي جاكيت زيتوني مع بلوفر رمادي وقميص أبيض، إلى جانب بنطلون كحلي وحذاء رمادى داكن.

الأمير هارى
الأمير هارى

كما تم تخصيص بطانة سترته الخضراء لتتناسب مع فستان ماركل في مارس 2020، وكان الزوجان يحضران خدمة يوم الكومنولث فى وستمنستر أبي في مارس 2020، وهى واحدة من آخر ظهوراتهما الملكية.

هارى وميجان
هارى وميجان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة