برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. 3 مواجهات في 25 يومًا بينها السوبر الإسباني

السبت، 16 يناير 2021 06:00 م
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. 3 مواجهات في 25 يومًا بينها السوبر الإسباني برشلونة ضد أتليتك بلباو
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره أتلتيك بيلياو غدًا الأحد في نهائي كأس السوبر المحلي، وهي المباراة التي تأتي بين مواجهتين بينهما في الدوري المحلي الليجا.

وسيلعب برشلونة ضد أتلتيك بيلباو ثلاث مباريات خلال 25 يومًا فقط، وأقيمت المباراة الأولى بالفعل في سان ماميس يوم 6 من شهر يناير الجاري في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثاني بالليجا.

كما سيلتقي برشلونة وأتلتيك بيلباو مساء غد الأحد في نهائي كأس السوبر، ليكون اللقاء الثاني بين الفريقين.

وسيتكرر اللقاء بين الفريقين أيضًا يوم 31 من شهر يناير الجاري على ملعب كامب نو في إطار منافسات الأسبوع الـ 21 من عمر الدوري.

وأكد الموقع الرسمي لبرشلونة أن رونالد كومان، المدير الفني للبلاوجرانا سيحاول قيادة الفريق نحو الانتصار مرة أخرى على أتلتيك بيلباو في إشبيلية، في المباراة الفاصلة على اللقب الـ 14 في تاريخ النادي الكتالوني.

وتوجه الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسبانى، مع بعثة الفريق إلى إشبيلية استعدادا لمواجهة أتلتيك بيلباو فى نهائى كأس السوبر الإسبانى المحدد له غدا الأحد.

وأجرى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي تدريبات خاصة بعدما غاب عن مواجهة فريقه أمام ريال سوسييداد فى نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى بسبب آلام عضلية، ولم ينضم البرغوث الأرجنتينى للمران الجماعى قبل يومين على المباراة النهائية.

 
Er2HHYmXEAA-jrM
 

 

Er2On_OXMAAa4Qj
 

 

ويخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة قوية أمام أتليتك بلباو على ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية، فى التاسعة مساء غدٍ الأحد فى المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، حيث يتقابل الفريقان وجهًا لوجه للمرة الثالثة عشرة في النهائيات للمنافسة على الألقاب، ويتقابل الفريق الكتالونى مع نظيره الباسكى في نهائي كأس السوبر الإسبانى للمرة الرابعة في التاريخ، حيث تقابلا 3 مرات سابقة وفقا للنظام القديم حيث كانت المباراة النهائية تقام ذهابا وإيابا.

ونجح برشلونة في التتويج بلقب كأس السوبر الإسبانى على حساب أتلتيك بلباو مرتين عامي 1983 و2009، فيما حصد الفريق الباسكى اللقب متفوقا على البارسا مرة وحيدة عام 2015.

والتقى برشلونة وجها لوجه مع أتليتك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا 9 مرات سابقة، نجح الفريق الكتالونى في حصد اللقب 6 مرات منها أعوام: 1920 و1942 و1953 و2009 و2012 و2015، مقابل 3 ألقاب فقط للفريق الباسكى سنوات: 1902 و1932 و1984.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة