أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: رامى مالك الأنسب لتجسيد قصة حياتى فى فيلم سينمائى.. تسيميكاس صديقى المقرب فى ليفربول بعد رحيل لوفرين.. أفهم اللغة السكاوزية.. أنا أسرع من ماني.. ومكة من اختارت اسم القطة

السبت، 16 يناير 2021 06:50 م
محمد صلاح: رامى مالك الأنسب لتجسيد قصة حياتى فى فيلم سينمائى.. تسيميكاس صديقى المقرب فى ليفربول بعد رحيل لوفرين.. أفهم اللغة السكاوزية.. أنا أسرع من ماني.. ومكة من اختارت اسم القطة محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم المصري محمد صلاح، مهاجم لفيربول الإنجليزي، فى مقابلة مع شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، وكشف العديد من الأمور الطريفة فى حياته الشخصية، وعلاقته مع زملائه في الريدز، وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة مساء غد الأحد، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ورد محمد صلاح على سؤال حول هوية صديقه المقرب فى ليفربول بعد رحيل الكرواتي ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي قائلا، "صديقي المقرب الآن هو كوستاس تسيميكاس، شيردان شاكيرى مقرب لي أيضاً".

ورد محمد صلاح في سؤال عن من صاحب العرضيات الأفضل في ليفربول، ما بين الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد، وأندي روبرتسون، "سؤال صعب للغاية، أحياناً تشعر بالخوف من عرضية ترينت لأنها تبدو وكأنها تسديدة، أندي أهدأ باللعب، لديهما أسلوب مختلف، لا أستطيع الاختيار تجنُّبًا للمشاكل (ضاحكا)".

محمد صلاح وروبرتسون
محمد صلاح وروبرتسون

وعن من الأسرع بينه وبين السنغالي ساديو ماني، قال محمد صلاح، "أنا أسرع منه، هو سيقول أنه الأسرع! الأسرع بالركض لمسافة قصيرة؟ أنا، مسافة طويلة؟ أنا أيضاً (يضحك)، كلا بالمسافات الطويلة قد يكون ماني أسرع".

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

وأضاف محمد صلاح، "لدى قطة اسمها "Boss" (باللغة بالسكاوزية تعني الشيء الرائع)، ابنتى مكة أعجبت بهذا الاسم واختارت أن تطلقه على القطة".

وجاوب محمد صلاح عما إذا يمكنه التحدث باللهجة السكاوزية (لهجة أهالي ليفربول): "سعيد أنه يمكننى فهم ما يقوله ترينت، التحدث بهذه اللهجة مستوى آخر (يضحك) لكني أفهم ما يقوله ترينت، عندما يتحدث ترينت بالسكاوزية وأندي باللهجة الأسكتلندية أشعر وأنني بحاجة للتصوير البطيء، يتحدثان بسرعة ولا أفهم شيء".

محمد صلاح وقطته
محمد صلاح وقطته

وعن الحياة فى مدينة ليفربول، قال محمد صلاح، "أفضل شيء هو الناس هنا، منذ أول يوم لى هنا كانوا ودودين معى وأظهروا لى الحب دوماً، الناس هنا ما يجعل حياتى أفضل في ليفربول".

وعن احتمالية تجسيد حياته الشخصية في فيلم سينمائي، رد صلاح، "أعتقد أنه إذا تم تجسيد قصة حياتي فى عمل فنى سيكون فيلماً وثائقياً ممتعاً، بسبب ظروف نشأتى وما مررت به خلال مسيرتي الرياضية، لكننى لم أفكر فى الأمر من قبل حول من يجسد شخصيتي".

وحين رشح له المذيع الممثل رامي مالك الحاصل على جائزة الأوسكار لتجسيد شخصيته، رد محمد صلاح قائلا، "رامى مالك اختيار مناسب وجيد للفيلم، كنت أتحدث معه خلال حفل مجلة تايم الأمريكية فهو يتحدث العربية قليلا، وعلى علم بالثقافة المصرية".

محمد صلاح ورامي مالك
محمد صلاح ورامي مالك

ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، باللقاء المقرر له في السادسة والنصف مساء غد الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بفارق هدف عن الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة