أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء تصوير مسلسلى مصطفى شعبان وغادة عبد الرازق فى بيروت بعد حظر التجوال

الأحد، 17 يناير 2021 02:32 م
إلغاء تصوير مسلسلى مصطفى شعبان وغادة عبد الرازق فى بيروت بعد حظر التجوال مصطفى شعبان
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض مسلسلا "عش الدبابير" للنجم مصطفى شعبان والنجم عمرو سعد، ومسلسل "لحم غزال" لغادة عبد الرازق، للتوقف، وإلغاء التصوير، بعدما كان قد صور فريقا العمل عدة مشاهد الأيام الماضية، وجاء إلغاء التصوير؛ بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل كبير، ما اضطر وزير الدفاع اللبناني لإصدار قرار بحظر التجوال.

وقال مصدر مقرب من المسلسلين لـ"اليوم السابع"، إن الحكومة اللبنانية أصدرت قرار بفرض حظر التجوال حتى 25 يناير الجارى، ومن المقرر أن يمتد القرار في حالة عدم التزام المواطنين بقرارات الحظر، مشيراً إلى أن الحكومة اللبنانية رفضت إعطاء تصاريح للتصوير للحفاظ على القرار ومحاولة الحفاظ على عدم انتشار الفيروس، لافتاً إلى ألا تلحق تلك الأعمال بشهر رمضان المقبل.

يشار إلى أن مسلسل "عش الدبابير" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، شريف دسوقي، ووليد فواز، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

أما مسلسل لحم غزال فيشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة