أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى مع كريم فؤاد وتفعيل بند الشراء

الأحد، 17 يناير 2021 06:44 م
إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى مع كريم فؤاد وتفعيل بند الشراء كريم فؤاد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلى مع كريم فؤاد، الظهير الأيمن للفريق المعار من صفوف نادي النجوم، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق البترولى لنهاية الموسم ولا صحة لهذه الأنباء.

وتحدث مدير الكرة بإنبي فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن موقف إدارة ناديه من تفعيل بند شراء كريم فؤاد، حيث تعاقد الفريق البترولى مع اللاعب قبل بداية الموسم الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة تنتهي بنهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في عقد اللاعب يفيد بأولوية نادي إنبي فى شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 15 مليون جنيه، كما يوجد بند يفيد بأحقية قطع اللاعب لإعارته ولكن حال تلقيه عرضًا أوروبيًا وليس عرضًا محليًا.

وقال عبد الناصر محمد، إن كريم فؤاد لاعب مميز للغاية مشيرا إلى أنه في الوقت الحالى لم يفعل بند شراء اللاعب ولم يحسم هذا القرار، موضحا أن اللاعب يبذل قصارى جهده فى الفترة الحالية من أجل التجهيز لأولمبياد طوكيو، خاصة أنه نال إعجاب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، وشارك اللاعب برفقة الفراعنة فى مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية والتى أقيمت فى مصر خلال الفترة الماضية.

وتناولت العديد من التقارير الإعلامية وجود نية من الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بضم اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى بعد رحيل أحمد فتحى إلى نادى بيراميدز.

وقدم كريم فؤاد هذا الموسم مستويات فنية عالية فى لقاءات نادى إنبى بالدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، خاصة أن اللاعب خرج معارًا خلال الفترة الماضية من صفوف نادى النجوم خلال الموسمين الماضيين ونال إعجاب جميع المحللين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة