أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"اليوم السابع".. وزارة التضامن تبحث حالة "حميدة" شيالة الهموم

الأحد، 17 يناير 2021 05:26 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. وزارة التضامن تبحث حالة "حميدة" شيالة الهموم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول رد فعل حول ما نشره اليوم السابع تحت عنوان ""حميدة" شيالة الهموم.. اشترت جوزها بالغالي وباعها بالرخيص.. بعد 35 سنة خدمة رماها على الرصيف بأمراض مزمنة وتزوج غيرها 3.. وتؤكد: أولادى اتشردوا وبنام فى الشارع من 8 سنين.. فيديو " وجهت وزارة التضامن الاجتماعي بقيادة الوزيرة نيفين القباج ببحث حالة السيدة حميدة، حيث سيقوم فريق التدخل السريع ببحث مدى احتياجات الحالة وتوفير أوجه الرعاية لها .

وكان اليوم السابع قد نشر تقريرا عن حالة السيدة حميدة سيد أحمد 55 عام ومعانتها حيث أكدت انها: أنا كافحت مع زوجى 35 سنة، ولكنه لما ربنا اداه غدر بيا ورمانى في الشارع تزوج عليا 3 مرات وسكنى أنا وأولادي في غرفة ببدروم وسكن زوجاته في شقق وامتنع عن الإنفاق عليا، فلجأت للعمل في خدمة المنازل والمسنين، بمنطقة المنيب، ومسحت سلالم لتوفير نفقاتى."

"حميدة" نموذج للمرأة المصرية المكافحة التي جاءت من الصعيد للقاهرة مع زوجها للعمل، ولكن بعد أن أغتنى زوجها لم يرد إليها الجميل، ولكنه تزوج عليها 3 مرات، وأهملها هي وأبناءها الـ8 أولاد، "5 بنات و3 أولاد"، فلم تجد من يحنو عليها بعد ضعفها ومرضها فجلست في الشارع تبحث عن مأوى لعدم قدرة أبناءها على رعايتها فمنهم من هو مشرد وبدون عمل والبنات متزوجين في أماكن مختلفة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة