أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتقاضى مليوناً و 500 ألف جنيه قيمة إعارة مصطفى فتحى لسموحة

الأحد، 17 يناير 2021 12:26 م
الزمالك يتقاضى مليوناً و 500 ألف جنيه قيمة إعارة مصطفى فتحى لسموحة مصطفي فتحي
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك قيمة إعارة مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق لنادي سموحة، لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجارى. وقال المصدر، إن نادى الزمالك سيتقاضى مليوناً و500 ألف جنيه، نظير إعارة مصطفي فتحى لنادى سموحة، بداية من شهر يناير الجارى وحتى نهاية الموسم، وفقا للاتفاق والعقد الثلاثي بين الناديين واللاعب.

وأضاف المصدر، أن الموافقة على إعارة مصطفي فتحي جاءت بناءً على رغبة مشتركة بين اللاعب والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، حيث طلب صانع الألعاب الرحيل على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة فى المباريات بعد غيابه تماماً عن فريقه طوال الفترة الماضية، وهو ما لاقي استحسان المدرب البرتغالي لرغبته فى منح اللاعب فرصة التواجد فى المباريات خلال الموسم الحالي مع نادِ آخر، وبالتالي يكون جاهزاً للمشاركة مع الزمالك في المواسم المقبلة.

وبعيدا عن قيمة انتقال مصطفى فتحي لصفوف سموحة، وتقاضي الزمالك مليوناً و500 ألف جنيه من النادي السكندري، تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء قبل الرحيل.

ولم يشارك مصطفي فتحي في تشكيلة الزمالك بشكل أساسي وكان آخر ظهور له في مباراة طلائع الجيش بنصف نهائي كأس مصر والتي خسرها الزمالك بثلاثية مقابل هدف ولم يشارك في أي مباريات بالدوري الموسم الحالي حيث تواجد على مقاعد البدلاء في المباراة الأولي أمام المقاولون العرب ثم غاب عن قائمة الزمالك في المباريات الثلاثة الأخيرة أمام بيراميدز وسموحة وإنبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة