أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب بالدورى

الأحد، 17 يناير 2021 06:30 ص
اليوم.. الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب بالدورى فريق الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم اليوم الأحد فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الخامسة عصر غد الإثنين، باللقاء المؤجل من الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز على استاد الإسماعيلية، حيث يخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يدخل معسكر مغلق بفندق النادى استعدادا للمباراة التى يتطلع للفوز بها لبداية تحسين وضعه فى جدول الدورى لمصالحة جماهيره الغاضبة من وداع البطولة العربية.

الإسماعيلى سوف يستهل المران الليلة بجلسة يعقدها الجهاز الفنى للفريق مع اللاعبين، من أجل إغلاق صفحة البطولة العربية والتركيز على المسابقة المحلية اعتبارا من لقاء ذئاب الجبل.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد ست نقاط، بعدما خاض ست مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

وعادت بعثة الإسماعيلى من المغرب مساء الخميس عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتى الدور نصف النهائى من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، وافتتح التسجيل للرجاء فى مباراة العودة، محسن متولى، ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ودع الإسماعيلي البطولة بعد مشوار وصل فيه للدور نصف النهائى بتغلبه على الأهلى الليبى والجزيرة الإماراتى والاتحاد السكندرى قبل أن يتلقى الهزيمة من الرجاء المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة