باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. جامعة سعودية تعلن التوصل للقاح مضاد لكورونا.. بريطانيا تفرض حجرا صحيا على جميع الوافدين لمواجهة كورونا.. قعيد يتسلق ناطحة سحاب فى هونج كونج بكرسى متحرك

الأحد، 17 يناير 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. جامعة سعودية تعلن التوصل للقاح مضاد لكورونا.. بريطانيا تفرض حجرا صحيا على جميع الوافدين لمواجهة كورونا.. قعيد يتسلق ناطحة سحاب فى هونج كونج بكرسى متحرك أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

مقتل 48 شخصا وإصابة 97 فى اشتباكات قبلية غرب دارفور أمس

ذكرت وكالة أنباء السودان" سونا" بأن هجوم الميليشيات على مدينة الجنينة غرب دارفور أمس، تسبب فى مقتل 48 شخصا، وإصابة 97.

202009201046544654
 

صحيفة لبنانية: كارثة فيروس كورونا تتعاظم فى الدولة

كتبت صحيفة النهار اللبنانية اليوم ، محذرة من تفاقم الوضع الصحى فى لبنان جراء تفشى وباء كورونا فى ظل محدودية إمكانيات القطاع الصحى مبدية مخاوفا من انهياره.

جامعة سعودية تعلن التوصل للقاح سعودى مضاد لفيروس كورونا

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل السعودية، أن فريقا من معهد الأبحاث والاستشارات الطبية، نجح في التوصل إلى لقاح مضاد لفيروس "كورونا" المستجد.

مايك بنس يذكر إنجازات ترامب العسكرية ويوجه رسالة إلى إدارة بايدن

أكد مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، أن إدارة ترامب حققت الكثير من الإنجازات على المستوى العسكري وفى ملف مواجهة إيران والقضاء على داعش.

قعيد يتسلق ناطحة سحاب فى هونج كونج بكرسى متحرك

أصبح لاي تشي-واي أول رجل في هونج كونج يتسلق أكثر من 250 مترا من واجهة ناطحة سحاب وهو مربوط بكرسي متحرك حيث استغرق أكثر من عشر ساعات لتحقيق هذا الإنجاز أمس السبت من أجل جمع تبرعات لذوي إصابات الحبل الشوكي.

بريطانيا تفرض حجرا صحيا على جميع الوافدين لمواجهة سلالة كورونا الجديدة

أصدر وزراء المملكة المتحدة أوامر بوضع خطط لحملة جديدة على حدود بريطانيا لوقف تفشى السلالة الجديدة من فيروس كورونا التى تقوض جهود التطعيم، وذكرت صحيفة /ذا صن/ البريطانية - على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد، أن السلطات طلبت من المسؤولين الاستعداد لإنشاء فنادق الحجر الصحي لأولئك الذين يصلون إلى بريطانيا واستخدام نظام تحديد المواقع العالمى (جى.بى.إس) وتقنية التعرف على الوجه للتحقق من بقاء الأشخاص في الحجر الصحي.

رئيس البرازيل بعد تقديم 5 أحزاب معارضة طلب عزله: الله وحده يزيحنى من منصبى

قدمت خمسة أحزاب معارضة طلب عزل رئيس البرازيل، جاير بولسونارو، وذلك بسبب ارتكابه سلسلة من الجرائم الإدارية التي أدت إلى الفوضى الإنسانية لمدينة ماناوس، في أزمة بسبب نقص الأكسجين في المستشفيات، فيما أكد الرئيس أن "الله وحده" يزيحه من منصبه.

تقرير أمريكى: FBI يحقق فى تقديم أطراف أجنبية دعم مالى لمقتحمى الكابيتول

قالت قناة NBC News، الأمريكية إن مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI يحقق فيما إذا كانت أى حكومات أو منظمات أو أفراد خارجية وأجنبية قد قدمت دعما ماليا للمتطرفين الذين ساعدوا فى التخطيط للهجوم على الكابيتول فى 6 يناير وتنفيذه، بحسب ما قالت مصادر من المكتب.

تعميم حظر التجوال بأفريقيا الوسطى قبل قرار محكمة الطعون على نتائج الانتخابات

شددت حكومة أفريقيا الوسطى، اليوم الأحد، إجراءات تنفيذ حظر تجوال كانت قد فرضته اعتبارا من فجر يوم الجمعة الماضي في العاصمة باجوي، حيث مددت الحكومة نطاق هذا الحظر إلى كافة أرجاء البلاد وذلك حتى إشعار آخر. 

2201614125721190333
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة