باريس سان جيرمان يعود لصدارة الدوري الفرنسي بفوز صعب ضد أنجيه.. فيديو

الأحد، 17 يناير 2021 12:25 ص
باريس سان جيرمان يعود لصدارة الدوري الفرنسي بفوز صعب ضد أنجيه.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا غاليا على مضيفه أنجيه، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "ريموند كوبا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021، حيث سجل لايفن كورزاوا هدف الفوز لصالح البي إس جى في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعود باريس سان جيرمان لصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة من 20 مباراة، متفوقا بفارق نقطتين على ليون الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي أنجيه في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد أنجيه، جاء كالتالى: نافاس، فلورنزي ، ديالو ، ماركينيوس ، كورزاوا ، باريديس ، فيراتي، دي ماريا ، نيمار، مبابي، كين.

وغاب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان عن مواجهة أنجيه بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذكر باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي، أن مساعدي بوتشيتينو كل من خيسوس بيريز وميجيل داجوستينو سيتولون مسؤولية إدارة الفريق ضد أنجيه.

وتوج نادى العاصمة الفرنسية مؤخرا بلقب السوبر الفرنسي للمرة العاشرة فى تاريخه والثامنة على التوالي، بعد الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو فرنسا، بالمواجهة التي أقيمت على ملعب "بولار دولولي" بمدينة لانس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة