ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد في الصدارة وليفربول ثالثا

الأحد، 17 يناير 2021 12:36 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد في الصدارة وليفربول ثالثا مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع فريق ليفربول الذي يضمه بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، قبل مباراة الفريق المرتقبة مساء اليوم أمام مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" بقمة البريميرليج، وذلك بعد أن خطف ليستر سيتي المركز الثاني من الريدز عقب فوزه على ساوثهامبتون 2-0.

ترتيب الدوري الانجليزي

حق فريق ليستر سيتي فوزا صعبا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

تقدم جيمس ماديسون بالهدف الأول في الدقيقة 37 بتسديدة على طريقته الخاصة، واستمرت النتيجة حتى الدقيقة 95 قبل النهاية بلحظات ليسجل هارفي بارنز الهدف الثاني ويحصد الثعالب 3 نقاط هامة.

الفوز جعل ليستر سيتي يرتقي للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر يونايتد ونقطتين عن الوصيف ليفربول.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 

ويحتل مانشستر يونايتد الصدارة برصيد 36 نقطة، فيما يحتل ليستر سيتي الوصافة برصيد 35 نقطة، ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 33 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد 32 نقطة، وهو نفس رصيد ايفرتون صاحب المركز الخامس.

في المركز السادس يأتي توتنهام برصيد 30 نقطة، ثم تشيلسي سابعا برصيد 29 نقطة، ويحتل آرسنال الذي يلعب له الدولي المصري محمد النني المركز الـ11 برصيد 24 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة