تريندات نص الليل.. فندق الأهلى بالدوحة خط أحمر.. وزفاف حمدى يتصدر المشهد

الأحد، 17 يناير 2021 12:06 م
تريندات نص الليل.. فندق الأهلى بالدوحة خط أحمر.. وزفاف حمدى يتصدر المشهد رغدة بكر
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ أمس السبت وحتى صباح اليوم الأحد.

وبدأت التغطية الخاصة التريندات بالحديث عن المطرب والملحن نادر حمدى، والذى عقد قرانه وتم زفافه على المنتجة سارة حسني، وبمجرد ما تم تداول صور للفرح على السوشيال ميديا بدأ الجميع التهنئة بالحدث السعيد.

الفرح كان بحضور عدد من زملائه منهم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والذى شهد على عقد القران.

رغدة بكر2
رغدة بكر

وبعد ذلك استعرضت التغطية الخاصة تريند رياضى وهو خاص بالبطولة التى تستضيفها مصر حاليا على أرضها، والحقيقة أن منتخب مصر لكرة اليد شرف الجميع وقدر يفوز على منتخب مقدونيا بنتيجة 38-19، في المباراة الثانية له بالمجموعة السابعة ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد.

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة هنأ المنتخب وحفزهم على مزيد من النجاح خلال المباريات القادمة، كما أشاد بالمستوى الفني والبدني للاعبي المنتخب الوطني طوال فترات المباراة وتمنى تحقيق العلامة الكاملة من النقاط بالمجموعة من خلال تحقيق الفوز على منتخب السويد ومن ثم إسعاد الجماهير المصرية باقتناص لقب البطولة، في ظل اهتمام القيادة السياسية بالبطولة والحرص على خروجها في أفضل صورة تليق باسم مصر على المستوى التنظيمى والفني.

كما استعرضت التغطية الخاصة تريند رياضى آخر وهو خاص بالنادى الاهلى مع والذى يشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر في الفترة من  1 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وتقام النسخة القادمة من بطولة مونديال الأندية بـ 6 فرق فقط بعد إعلان تأهل الدحيل القطرى ممثل الدورى المنظمة مباشرة بعد انسحاب أوكلاند سيتى النيونيلاندى.

 وكشف الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلي، أن بعثة القلعة الحمراء ستخضع لمسحة طبية فى مطار القاهرة قبل السفر إلى قطر للمشاركة فى مونديال الأندية.

وتحدث شوقي، عن تفاصيل اجتماع مسئولى الأهلى مع مسئولى الاتحاد الدولى بشأن كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها فى قطر فبراير المقبل.

وأوضح رئيس اللجنة الطبية بالأهلي، أن بعثة الفريق لن تغادر الغرف فور الوصول لقطر سوى بعد 12 ساعة، لحين إجراء مسحة طبية ثانية.

وقال محمد شوقى، إن فندق إقامة الأهلى فى قطر لن يستقبل أى ضيوف من الخارج، كما أن البعثة ستخضع لمتابعة طبية يومية لحين موعد انطلاق كأس العالم". وأضاف: "لاعبو الأهلى الذين تعرضوا للإصابة بكورونا فى الفترة الماضية سيخضعون لأشعة رنين على القلب قبل السفر للدوحة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة