أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين السيد: الزمالك متمسك بـ فرجاني ساسي ولا توجد عروض لـ زيزو

الأحد، 17 يناير 2021 01:04 ص
حسين السيد: الزمالك متمسك بـ فرجاني ساسي ولا توجد عروض لـ زيزو حسين السيد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين السيد، عضو اللجنة التنفيذية لكرة القدم السابق بالزمالك، أنه رحل عن نادى الزمالك، بعدما أتم مهمته التي كان مكلفا بها، وهذا هو موقف النادى مع فرجاني ساسي وزيزو.

وقال حسين السيد، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذى يذاع على قناة أون تايم سبورت 1: "مهمتى انتهت مع الزمالك ورحلت مع رحيل أيمن يونس، ومهمتنا كانت الحفاظ على القوام الأساسى للزمالك، وأعتقد أننا نجحنا بنسبة 100%".

وعن ساسي، قال حسين السيد: "نادى الزمالك له حدود في رواتب اللاعبين، وقدمنا أكثر ما يمكن لفرجانى ساسى، ولن نستطيع تقديم أكثر من ذلك، والكرة حاليا في ملعب فرجانى ساسى، ومتمسكين باللاعب ولكن هناك حدود مالية".

وأضاف حسن السيد: "أحمد سيد زيزو عقده مستمر مع الزمالك سنتين، ولا يوجد عقد رسمي حقيقى له، وهو مستمر معانا ولن نرد على كل الناس، وأتحدى أي شخص يأتي بعرض رسمي، كلها كلام في كلام ودا شغل وكلاء بيسوقوا لاعبيهم".

وتابع: "فترة تواجدنا لم يصل فيها أي عروض رسمية لأى لاعب، ورشحنا ثلاثة مدافعين للانضمام في فترة الانتقالات الشتوية، أبرزهم أسامة جلال، كما رشحنا حسام حسن ومهاجمين آخرين لتدعيم هجوم الزمالك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة