أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 17/1/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنظر خلفك

الأحد، 17 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 17/1/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنظر خلفك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغموض والكاريزما العالية من السمات التي يتسم بها أصحاب برج الجدي، فهم يمتلكون كمية كبيرة من ثقتهم بأنفسهم، مما يجعل جاذبيتهم لا مثيل لها، ولا يعبرون عن مشاعرهم بسهولة، ولا يثقون بأحد إلا إذا قدم لهم ما يجعلهم يثقون به، ومن مشاهير برج الجدي الفنان عمرو يوسف، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجدي حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

 

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

غموضك في العمل يجعل منك إنسانًا غير نمطي، خاصة مع إنجازك الكثير من المهام، مما قد يسبب غيرة بعض الزملاء منك، فاتجه في طريقك ولا تنظر خلفك أبداً.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

الكاريزما الزائدة لديك قد تشعل الغيرة في قلب شريك حياتك، لا تفتعل المشكلات معه، واأعطه فرصة كي يعبر عما يزعجه، وحاول أن تتناقش معه بهدوء لحل تلك المشكلة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تعاني هذه الفترة من بعض المشكلات في المعدة نتيجة تناولك الوجبات السريعة بصفة مستمرة وبشكل كبير، اترك الطعام خارج المنزل، وتناول الوجبات الصحية المتكاملة من الألبان والخضار والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

المناقشات لا تقلل من شأنك، تنازل عن كبريائك وغرورك، وحاول أن تستمع لنقد المحيطين منك، فقد يكونوا فعلاً لديهم حق، خاصة مع شريك حياتك، فأنت تتعمد جرحه وتحاول أن تلقي أسباب المشكلات عليه، المشكلات لا تحل بتجاهلها ابداً، المواجهة والوقوف مع الذات أمر مهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة