حظك اليوم الأحد 17/1/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بحبيبك

الأحد، 17 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 17/1/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بحبيبك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصبر وقوة التحمل من أهم مميزات شخصية صاحب برج الحمل، فهو يفني وقته في سبيل الاهتمام بالمقربين منه، ويعمل دائماً على إسعادهم، كما يعمل بجدية وحزم ويسعى دائماً لتحقيق أهدافه مهما شاهد من مصاعب وعقبات، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندي، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نادية الجندي
نادية الجندي

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

تعاني هذه الفترة من كثرة الضغوط حولك في العمل، الزملاء ليسوا متعاونين معك، بل ووصل الأمر لتدبير المكائد وافتعال المشكلات، حاول أن تحافظ على ثباتك الانفعالي ولا تكترث بما تسمع، مهما حدث لا تنجرف نحو المشكلات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

الحب بالنسبة لمواليد برج الحمل قد يكون كماليات للحياة، وليست في المقام الأول، شريك حياتك يشعر بذلك، ويجب عليك التقرب منه حتى لا يمل من رد فعلك تجاهه، واعطه بعض الاهتمام.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

تشكو هذه الفترة من بعض أعراض الصداع وآلام الرأس نتيجة عدم أخذ كفايتك في النوم، فحاول أن ترتاح قليلاً ولا تمارس أي أنشطة خلال فترة الليل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
 

اعمل هذه الفترة على إنجاز المهام المؤجلة، كن إيجابياً ولا تهتم بآراء المحيطين بك عنك، هم لا يعلمون شيئاً عن معاناتك والأزمات التي مررت بها، تعامل مع المشكلات بهدوء وحاول ألا تنجرف معها مهما حدث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة