حظك اليوم الأحد 17/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تدع فرصة للمحبطين

الأحد، 17 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 17/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تدع فرصة للمحبطين برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز أصحاب برج القوس بالصراحة والوضوح في جميع أفعالهم وعلى كل الأصعدة، فهم يقولون الحق مهما تكلف الأمر، لذا يفوز مولود هذا البرج دائماً باحترام وحب المحيطين به، ألا أنه يعاني من الحسد والحقد من قبل القليلين الذين ينبهرون من إنجازه عمله وتحقيقه لأهدافه، ومن مشاهير برج القوس، الكاتب نجيب محفوظ، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نجيب محفوظ
نجيب محفوظ

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

النجاح دائماً حليفك أينما ذهبت، وإتقانك للعمل يجعل رؤسائك يثقون بك، ويعتبرونك من أهم الأفراد الفعالة في المؤسسة التي تعمل لديها، فاستمر على ذلك ولا تدع فرصة للمحبطين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حياتك الهادئة لا تعني أبداً أنك تبلي بلاءً حسنًا في علاقتك العاطفية، قد يحتاج شريك حياتك إلى مشاركتك معه في بعض الأمور، حتى الأمور البسيطة منها، ولن يأخذ ذلك منك الكثير من الوقت لكنه سيجعل حبيبك يشعر بأنه يملك الدنيا وما فيها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

غذائك الصحي وتناولك الكثير من الفواكه والخضراوات يجعلك في قمة نشاطك، حاول أن تمارس بعض الرياضات الخفيفة مثل المشي حتى تصل للجسم المثالي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

الحياة ليست عمل فقط، اجعل لحياتك الخاصة جزء كبير من وقتك، ولا تفتعل المشكلات مع شريك حياتك حتى لا تعكر الحب بينكما، وتصبح الحياة بينكما روتينية مملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة