رأسية كوكا تقود أولمبياكوس لفوز قاتل على باس جيانينا.. فيديو

الأحد، 17 يناير 2021 05:06 م
رأسية كوكا تقود أولمبياكوس لفوز قاتل على باس جيانينا.. فيديو كوكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا، هدفا قاتلا ليقود فريقه أولمبياكوس لفوز ثمين على ضيقه باس جيانينا، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من دوري السوبر اليوناني.

وشارك كوكا فى الدقيقة 66، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، ليسجل هدف فوز فريقه القاتل فى الوقت بدل الضائع من المباراة من ضربة رأسية.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد أولمبياكوس إلى 47 نقطة في صدارة ترتيب الدوري اليوناني، بينما باس جيانينا في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

وعاد كوكا للمشاركة مع أولمبياكوس بعد غياب عن الملاعب لأكثر من 50 يوما في التاسع من يناير الماضي، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتعرضه لمضاعفات.

وخاض كوكا أيضا كبديل مواجهة أولمبياكوس الماضية أمام باوك، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى شهر نوفمبر الماضي، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان نادي أولمبياكوس قد وجه رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يحتج خلالها على "عدم المحافظة" على سلامة اللاعبين الدوليين أثناء فترة التوقف الدولي، بعد إصابة أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق بالفيروس بعد تواجده في معسكر المنتخب الوطني، وقد أصيب زميله المهاجم المغربي يوسف العربي أيضًا أثناء تواجده مع المنتخب المغربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة