"راجل و2 ستات" يناقش أسباب الطلاق.. شريهان أبو الحسن: تدخل الأهل فى الحياة الزوجية يؤدى إلى هدمها.. هيدى كرم: الطلاق مثل كورونا وكل دقيقتين بيت بيتخرب..وسامح حسين: السبب الرئيسى للطلاق هو الجواز

الأحد، 17 يناير 2021 07:17 م
"راجل و2 ستات" يناقش أسباب الطلاق.. شريهان أبو الحسن: تدخل الأهل فى الحياة الزوجية يؤدى إلى هدمها.. هيدى كرم: الطلاق مثل كورونا وكل دقيقتين بيت بيتخرب..وسامح حسين: السبب الرئيسى للطلاق هو الجواز راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة و إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الإعلامية شريهان أبو الحسن، دراسة صادرة عن المركز القومى للبحوث الاجتماعية بشأن أسباب زيادة الطلاق فى مصر، قائلة: "وفقا للمركز، نسبة الطلاق فى الخمس سنوات الأولى بلغت 28% وأغلبها فى السنة الثالثة".

 

وتابعت شريهان أبو الحسن، فى برنامج "راجل و2 ستات" الذى يذاع عبر قناة ON: "أول سبب كشفته هذه الدراسة هو تدخل الأهل ويجب أن ننتبه إلى هذا الأمر جيدا"، وأردفت قائلة: "الاعتقاد الخاطئ بضرورة تدخل الأهل فى المشكلات الزوجية، أحيانا يفسد الحياة الزوجية، لأن كل واحد يرى الموضوع من منظوره.. فيعطي نصائح غلط فتفسد الحياة نتيجة ذلك".

 

وأوضحت: "السبب الثانى فى الطلاق هو اختلاف الطباع، وكذلك عدم الإنجاب، بسبب تدخل الأهل أيضا، وهناك سبب آخر هو مشاكل الإنترنت وهى واحدة من الأمراض التى تؤدى إلى الطلاق".

 

من جانبها وصفت الفنانة هيدي كرم، الطلاق في مصر بالفيروس الأخطر من فيروس كورونا، قائلة: "فيروس الطلاق منتشر انتشار رهيب في مجتمعنا المصري، ووفقا للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء في منتصف ديسمبر الماضى، فارتفعت نسبة الطلاق في مصر بزيادة 8% عن العام الماضى".

 

وأضافت هيدي كرم، في برنامج "راجل و2 ستات" الذى تقدمه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنان سامح حسين، على قناة ON، أن معدل الطلاق في مصر وصل إلى وقوع حالة كل دقيقتين و11 ثانية يوميا، متابعة: "كل دقيقتين و11 ثانية في 2 بيطلقوا وفيه بيت بيتخرب".

 

وتابعت: "وفقا للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، فإن نسبة الطلاق في مصر تصل إلى 32% بين الشباب، معلقة: "تلت الحالات تقريبا من الشباب، فهل إحنا بقينا نستسهل الطلاق؟!".

 

فيما داعب الفنان سامح حسين، الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدي كرم، خلال تعليقه على ازدياد حالات الطلاق في مصر، قائلا: "السبب الرئيسي في الطلاق هو الجواز".

 

وتابع سامح حسين، في برنامج "راجل و2 ستات" الذى يذاع عبر قناة ON: "ما بنى على خطأ فهو خطأ.. ودي وجهة نظرى.. الموضوع هو الاختيار غلط.. البناء غلط من الأول.. الجواز مش إن الحياة ممتعة وجميلة وخلاص ولكن فيه مسئولية".. فقاطعته الإعلامية شريهان أبو الحسن، قائلة: "الاختيار غلط.. ومفيش قدرة على إنك تبذل مجهود.. وده سيؤدى بيك للطلاق".

 

وردت الفنانة هيدي كرم، على سامح حسين قائلا: "لا أتفق معك.. ساعات إحنا بنستسهل.. مش بيبقى الجواز بايظ ومش بتبقى العلاقة سيئة جدا كده.. ولكن إحنا مابقاش عندنا خُلق ولا طولة بال ولا صبر إننا نشغل على العلاقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة