س & ج.. كل ماتريد معرفته عن مواجهة الأهلي مع البنك الأهلى بالدوري اليوم

الأحد، 17 يناير 2021 03:20 م
س & ج.. كل ماتريد معرفته عن مواجهة الأهلي مع البنك الأهلى بالدوري اليوم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على البنك الأهلي على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في مباراة يطمح خلالها المارد الأحمر نحو مواصلة الانتصارات من أجل تأمين صدارة الدوري التي يتربع على قمتها برصيد 16 نقطة، والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط، ونلقى الضوء في السطور التالية على هذه المباراة..

س: ماموقف الاهلى والبنك الاهلى بجدول الدوري؟

ج: يحتل الأهلي المركز الأول بالتساوي مع الزمالك بـ16 نقطة لكل منهما مع تفوق المارد الأحمر بفارق الأهداف، ولا تزال كتيبة موسيماني لم تتلق أي هزيمة حتى اللحظة على الصعيد المحلي ، في الوقت نفسه فإن البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري يُبلي بلاء حسنًا حتى الآن، حيث جمع 7 نقاط ليحتل المركز العاشر بجدول المسابقة.

س: كيف انتهت المواجهة الأخيرة للأهلى والبنك الاهلى بالدوري؟

ج: الأهلي فاز على الإنتاج الحربي في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، عن طريق علي معلول وحسين الشحات وهدفين لوليد سليمان بينما تعادل البنك الاهلى مع سموحة بهدفين لكل فريق في مباراة كانت مثيرة للغاية بين الطرفين.

س: متى تنطلق مباراة الاهلى والبنك الاهلى وماهى القنوات الناقلة؟

ج: تنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

س: من يدير مباراة الاهلى والبنك الاهلى تحكيمياً؟

ج: أعلن اتحاد الكرة عن إسناد مباراة الأهلي والبنك الأهلي للحكم محمد سلامة، ويعاونه كل من يوسف البساطي وأحمد صلاح، ومحمد السعداوي حكمًا رابعًا، وعمر الشناوي لتقنية لفيديو، وصبري إبراهيم معاونًا له.

س: ماهو التشكيل المتوقع للأهلى أمام البنك الاهلى الليلة؟

ج: من المتوقع أن يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق "محمد هاني" وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ووالتر بواليا "محمد شريف" في الهجوم.

س: ماهو التشكيل المتوقع للبنك الاهلى أمام الاهلى الليلة؟

ج: التشكيل المتوقع أن يلعب به البنك الأهلي في مباراة الأهلي اليوم مكون من، محمود الزنفلي في حراسة المرمى، ومحمد كوفي، بهاء مجدى، أسامة إبراهيم، محمد مجدى اسيرلا في الدفاع، ومعروف يوسف، محمد حامد ومحمد المثناني، موسي دياوارا في الوسط ، فادى فريد وأحمد ياسر في الهجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة