شاهد آخر ظهور لمحمد يوسف مع الأهلى قبل قيادة البنك الأهلى فى الدورى

الأحد، 17 يناير 2021 02:28 م
شاهد آخر ظهور لمحمد يوسف مع الأهلى قبل قيادة البنك الأهلى فى الدورى محمد يوسف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الأهلى مع نظيره البنك الأهلى، اليوم الأحد فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز، وتشهد المباراة أول مواجهة بين النادى الأهلى ومدربه السابق محمد يوسف الذى يتولى حالياً منصب المدير الفنى للفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء واللعب مع الكبار.

وسبق لمحمد يوسف أن تولى منصب مدرب الأهلى فى الجهاز الفني لأكثر من مرة بصحبة عدد من المدربين الأجانب ممن تعاقبوا على القلعة الحمراء، بخلاف قيادته للفريق فى الفترات الانتقالية بعد رحيل المدربين وقدوم آخرين.

وكان آخر ظهور رسمي لمحمد يوسف مع الفريق الأحمر عام 2018 كمدير فنى مؤقت وبالتحديد يوم 17 ديسمبر فى ذات العام أمام النجوم، بالجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى، والتى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة .

ويستعد نادى البنك الأهلى لمواجهة فريق الأهلى المقرر لها اليوم الأحد على استاد حرس الحدود بالمكس، فى إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل البنك الأهلى فى آخر مباراة له في الدورى مع سموحة بهدفين لكلا الفريقين، ورفع رصيده للنقطة الـ7 ، جمعها من 7 مباريات فاز في واحدة وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة