أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة أساسيا فى مواجهة باوك أمام أوفي كريت بالدوري اليوناني

الأحد، 17 يناير 2021 04:44 م
عمرو وردة أساسيا فى مواجهة باوك أمام أوفي كريت بالدوري اليوناني عمرو وردة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري عمرو وردة في تشكيل فريق باوك سالونيكا الأساسي في مواجهة مضيفه أوفي كريت، فى المباراة التى تنطلق بعد قليل على ملعب "ثيودوروس فاردينوجيانيس" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري السوبر اليونانى.

ويشارك عمرو وردة فى رابع مبارياته مع باوك منذ عودته إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وسجل عمرو وردة هدفا في أول ظهور له مع باوك في اللقاء الذي انتهى بخسارة فريقه 3-2 أمام أتروميتوس، واختارته جماهير باوك أفضل لاعب في اللقاء.كما شارك وردة في فوز باوك على فولوس في الجولة قبل الماضية 3-1، وخاض مواجهة أولمبياكوس في الجولة الماضية باللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1

ويحتل فريق باوك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 32 نقطة، فيما يحتل أوفي كريت المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى، أول أمس الثلاثاء، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الأبيض والأسود، معلقا "عاد عمرو وردة إلى باوك".

تشكيل باوك
تشكيل باوك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة