أكرم القصاص - علا الشافعي

عملاق اليد الكونغولى: وزنى 135 كيلو وعمرى ما تخيلت أنى هشارك فى المونديال

الأحد، 17 يناير 2021 12:53 ص
عملاق اليد الكونغولى: وزنى 135 كيلو وعمرى ما تخيلت أنى هشارك فى المونديال الكونغولى مفوبى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق العملاق مفومبى تييرى، لاعب كرة اليد بمنتخب الكونغو "وحش اليد الطائر"، على مشاركته مع منتخب بلاده فى مونديال كرة اليد، الذى تنظمه مصر هذه الفترة، بعدما خطف الأضواء بسبب زيادة وزنه.

وقال مفومبى تييرى، فى لقاء مسجل مع برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: أول مرة أشارك فى كأس العالم لكرة اليد، ولم أتخيل أن يأتى هذا اليوم، وبلعب مع الكونغو منذ 2015".

وأضاف عملاق الكونغو: تابعت العديد من ردود الأفعال حول مشاركتى، وخاصة الحديث عن وزنى، فوزنى الحقيقى هو 135 كيلو جراما، وأشكر كل الناس التى تحدثت عنى، سواء انتقدتنى أو أشادت بى".

وأوضح مفومبى تييرى: "محدش طلب منى أنا أخس، ولكن أحاول التخسيس من أجلى نفسى وصحتى، وعمرى ما تخيلت أن ألعب كأس عالم، وأحاول أستمتع بكل لحظة أشارك فيها هنا والتى من الممكن أن لا تتكرر مرة أخرى".

خلال الساعات الماضية أصبح مفوبى، لاعب منتخب الكونغو الديموقراطية حديث الصباح والمساء فى بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بعد ظهوره مع منتخب بلاده أمام الأرجنتين ضمن مواجهات المجموعة الرابعة باستاد القاهرة

وكان أكثر ما لفت انتباه الجماهير الذين كانوا يشاهدون المباراة عبر التلفاز بدانته الواضحة، نجح صاحب الـ26 عاما فى تقديم عرض جيد فى ضربة بداية منتخب بلاده فى المونديال قبل أن يفوز راقصى التانجو 28/22، وتسجيله 4 أهداف بكفاءة 100%، فى أول مباراة لمنتخب بلاده على الإطلاق على أكبر مسرح دولى.

وأعلن ناديه أنه سيكون مفاجأة للبطولة ولم يكن يتوقع اللاعب هذه الشهرة الكبيرة، صحيفة "آس" الإسبانية أيضًا سلطت الضوء على اللاعب، وقالت إن لياقته البدنية مذهلة رغم بدانته، ويقدم أداءً مميزا على أرض الملعب وهو ما أظهره أمام الأرجنتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة