لماذا تحمل كيت ميدلتون حقيبتها بيدها اليسرى؟ إتيكيت على الطريقة الملكية

الأحد، 17 يناير 2021 06:00 ص
لماذا تحمل كيت ميدلتون حقيبتها بيدها اليسرى؟ إتيكيت على الطريقة الملكية كيت ميدلتون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، واحدة من أيقونات الموضة الملكية في العالم تتجه إليها الأنظار لمتابعة أسلوبها في اختيار الأزياء، وقد لاحظ المهتمين بالملكية ومتابعة أخبارهم أن الدوقة دائمًا ما تحمل حقيبة يدها سواء الكلاسيكية أو الأنيقة غالبًا ما تُرى كيت وهي تحمل حقيبة في يدها اليسرى في المناسبات الملكية، على الرغم من كونها تستخدم يدها اليمنى فى المعتاد. 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

إنها ليست الوحيدة أيضًا، أيضا عندما كانت دوقة ساسكس عضوًا عاملاً بارزًا في العائلة المالكة، غالبًا ما شوهدت وهي تحمل حقيبتها في يدها اليسرى، على الرغم من كونها أيضًا من أصحاب اليد اليمنى. 

وفي تقرير منشور على موقع مجلةhello  فإنه وفقًا لخبير الآداب مايكا ميرل، فهناك تفسير بسيط وراء ذلك، ويتعلق الأمر كله بالتحيات، فأثناء حضورها العديد من الوظائف التي تقوم بها بصفتها إحدى أفراد العائلة المالكة، تمسك كيت حقيبتها بيدها اليسرى حتى تتمكن من إبقاء يدها اليمنى حرة لتحية الضيوف ومصافحتهم.

ديانا
ديانا

شاركت مايكا السبب على حسابها على انستجرام،  جنبًا إلى جنب مع صورة للأميرة الراحلة ديانا وهي تضرب المثال، كتبت في عام 2019: " عند دخول غرفة أو حدث، تُحمل حقائب اليد أو الحقائب في اليد اليسرى بحيث تكون يدك اليمنى يبقى مفتوحًا للقاء والترحيب والمصافحة!"

وقد شهدت الفترة الماضية توقف أفراد العائلة المالكة من مصافحة أولئك الذين التقوا بهم خلال جائحة الفيروس التاجي.

كيت ميدلتون تحمل حقيبتها بيدها اليسرى
كيت ميدلتون تحمل حقيبتها بيدها اليسرى

وغالبًا ما تستخدم كيت ملابسها أو إكسسواراتها للتعبير عن مواقف معينة، خلال الإغلاق الوطني الأول في عام 2020، حيث نفذ أفراد العائلة المالكة معظم ارتباطاتهم عن طريق مكالمات الفيديو، لكن الدوقة ما زالت تجد طريقة لعرض دبلوماسية الملابس.

قدمت خزانة ملابس كيت  خيارات متعددة بدت وكأنها تعكس بلطف رمز الإيجابية الذي تبنته المملكة المتحدة خلال الجائحة، من خلال ارتداء ألوان مبهجة مثل الأحمر والأصفر والأزرق والأرجواني والأخضر.

اختارت الدوقة أيضًا في كثير من الأحيان ارتداء اللون الأزرق في المناسبات عندما كانت تتحدث إلى موظفي الرعاية الصحية . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة