أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد مان يونايتد: كلوب يعلق على الفشل التهديفى للريدز بالبريميرليج

الأحد، 17 يناير 2021 09:56 م
ليفربول ضد مان يونايتد: كلوب يعلق على الفشل التهديفى للريدز بالبريميرليج يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أحداث مباراته اليوم ضد مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل السلبي في المواجهة التي أقيمت على ملعب "الأنفيلد" ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر في الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب إن ليفربول قدم أداءاً جيداً بالرغم من الخروج بنتيجة سلبية أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، مؤكداً أن الفريق لو فاز بهدف كان الأمر سيكون على ما يرام لكن لا يمكن حرمان المنافس من شن هجمات طيلت الدقائق التسعين، خاصة وأنهم يملكون جاهزية فنية جيدة خلال الفترة الحالية.

أضاف يورجن كلوب في تصريحات لقناة "سكاي سبورت": "في الشوط الأول الهجمات المرتدة كانت رائعة للغاية، والتمريرات أيضاً، لكننا لم نسجل وهذا هو الأهم في كرة القدم".

واصل يورجن كلوب: "جاء الشوط الثاني مفتوحاً بعض الشيء وحصل الخصم على فرصتين رائعتين، تصدى أليسون لهما بشكل جيد".

وأكد يورجن كلوب أنه لا يملك تفسيراً لغياب الفريق عن التهديف في المباريات الماضية بالدوري الإنجليزي، مضيفا: "علينا الاستمرار في العمل ومحاول تجاهل الحديث الدائر حول هذا الموضوع، لأن الكل يريد رؤية الأهداف".

وتابع يورجن كلوب أنه لا يمكن تفسير الأهداف السبعة التي سجلناها نحن أمام كريستال بالاس والتي جاءت من جميع الزوايا لأنها بطبيعة الحال كرة القدم.

واختتم المدير الفني تصريحات قائلاً: "لم تكن النتيجة التي تمنيناها قبل خوض اللقاء لكن ما انتهينا له هو الواقع حالياً".

في سياق متصل، سجل فريق ليفربول الإنجليزى، رقما سلبيا بعدما واصل نتائجه المخيبة للآمال بالتعادل السلبى مع ضيفه مانشستر يونايتد، حيث كشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية عبر "تويتر"، أن ليفربول فشل بالتهديف فى 3 مباريات متتالية بالدوري  للمرة الأولى منذ مارس 2005، ليصبح ثالث حامل لقب للمسابقة يفعل ذلك بعد آرسنال في 1998/99 وليستر في 2016/17.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة