أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى: بواليا يمر ببعض الضغوط.. ولا أشعر بالقلق على الاهلي

الأحد، 17 يناير 2021 08:33 م
موسيمانى: بواليا يمر ببعض الضغوط.. ولا أشعر بالقلق على الاهلي موسيماني
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تعادل فريقه في مباراته ضد البنك الأهلي بأن الفريق لم يكن في يومه، مؤكدا أن فريقه قدم كل ما في استطاعته وأن الشناوي لم يتصد لأي كرة ولم يكن هناك أي خطورة على مرمى فريقنا.

وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي: "ركزنا على الجانب الهجومي من بداية المباراة في محاولة لتسجيل الأهداف لكن لم يحالفنا الحظ في الفرص واليوم لم يكن يومنا، والمباراة بالكامل كانت في منتصف ملعب المنافس الذي نجح في الخروج بشباك نظيفة".

وأكد احترامه للتحكيم مضيفا: الحكم وقت الهدف كان متمركزا بشكل مميز ومن المفترض أنه شاهد اللعبة بكل وضوح لكنه عاد للفيديو وألغى الهدف، ومن الممكن أن تكون قرارات التحكيم في صالحنا في المباريات المقبلة، ولا أريد الحديث كثيرا عن الفيديو.

وأشار إلى أن فريقه تسيد المباراة ولكن هذا لم يكن كافيا لنسجل، العرضيات لم تكن متقنة بالقدر الكافي ولم ترتفع عن الأرض بشكل جيد وهذا بسبب التسرع الناتج عن الضغط على اللاعبين، وإجمالا لم يكن يومنا وأهدرنا الكثير من الفرص عن طريق بدر بانون وبواليا وديانج وحمدي فتحي ولا يجب أن نلقي باللوم فقط على التحكيم، ولذلك أحيي فريق البنك الأهلي واحترم طريقة لعبهم.

وعن مشاركة وليد سليمان في قلب الهجوم قال: "أشركت وليد سليمان في الهجوم لأنه سجل في المباريات السابقة وكان يستحق الحصول على فرصة لكنه للأسف تعرض للإصابة وغادر الملعب، وسألته قبل المباراة أكد لي أنه سليم".

وتحدث عن والتر بواليا قائلا: "ربما يمر ببعض الضغوط وهذه هي كرة القدم، هو حاول التسجيل كثيرا لكنه لم يوقف للأسف، لا أشعر بالقلق على الفريق طالما نخلق الكثير من الفرص، نشعر بالقلق فقط عندما لا نصل إلى المرمى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة