أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد كريستال بالاس فى البريميرليج والقناة الناقلة

الأحد، 17 يناير 2021 01:43 م
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد كريستال بالاس فى البريميرليج والقناة الناقلة مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق مانشستر سيتى الإنجليزى مع ضيفه كريستال بالاس، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ومن المقرر أن تذاع على قناة beIN Sports HD 2.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر ونقطة فقط خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الذى يأتي في المركز الثانى، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

ويسعى السيتى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، حيث نجح في تحقيق الفوز في المواجهات الأربع الأخيرة في المسابقة أمام ساوثهامبتون، نيوكاسل يونايتد، تشيلسي، وبرايتون.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على ضيفه برايتون بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

من جانبه، أكد الإسبانى جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن ما يشغله حالياً هو كيفية الفوز على كريستال بالاس، وليس التفكير فى المنافسة على لقب الدورى الإنجليزي.

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى للقاء، عن كريستال بالاس قال، "يدركون جيدًا ما عليهم القيام به، يدافعون بشكل جيد للغاية ورأينا ذلك أمام آرسنال، بالإضافة للجودة فى الهجوم، تحكموا فى أبرز لحظات اللقاء، مواجهتهم كانت صعبة الموسم المضى عندما تعادلنا وخسرنا".

وعن سباق المنافسة على اللقب، قال جوارديولا، "الجزء الأول من الموسم كان مثيرًا، ولكن لا أفكر سوى فى كريستال بلاس، حيث إننا لم نتغلب عليهم على أرضية ميداننا خلال آخر موسمين".

وأضاف جوارديولا "جميع الأندية عانت وعادت هذا الموسم، كل نادٍ حقق نتائج إيجابية ونتائج سلبية ولا نستثنى من ذلك كريستال بلاس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة