أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 18 / 1 / 2021

الإثنين، 18 يناير 2021 10:01 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 18 / 1 / 2021 محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 18 / 1 / 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها إيقاف محمد الشناوى حارس الأهلى 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.

إيقاف محمد الشناوى حارس الأهلى 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة رسمياً بإيقاف الأخطاء التحكيمية

أرسلت إدارة النادي الأهلي صباح اليوم، الاثنين، خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفورى لإيقاف الأخطاء التحكيمية «الفجة» وغير المبررة حسب وصف بيان الأهلي، والتى تسببت فى عرقلة مسيرة الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة.

صلاح محسن يفضل عرض إنبى عن سموحة حال رحيله من الأهلي

أبلغ صلاح محسن، مهاجم الأهلي، إدارة النادى برغبته فى الرحيل لأنبي بدلاً من سموحة حال الاستقرار على إعارته فى يناير الجارى، بعدما ظهر واضحاً أنه خارج حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

رسميا.. استبعاد الحكمين محمد سلامة وعمرو الشناوى من إدارة مباريات الأهلي

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، استبعاد الحكم محمد سلامة ميدو وعمرو الشناوى حكم الفيديو من مباريات الأهلي فيما تبقى من الموسم.

موسيماني يتحدث مع لاعبي الأهلي عن ارتباطات المرحلة المقبلة

عقد يتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم، في بداية تحضير الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس المقبل، وخلال المحاضرة تحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة بشكل عام، ومواجهة المقاولون العرب بشكل خاص، والتأكيد على بعض الأمور الفنية.

أجايي يشارك فى مران الأهلي الجماعي بعد التعافي من إصابة الوتر الوحشى

شارك النيجيري جونيور أجايي، لاعب الأهلي، فى المران الجماعي للفريق الذى أقيم صباح اليوم، الاثنين، على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة مع الفريق. واشتكى أجايي من إصابة فى الوتر الوحشي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وانتظم اليوم في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته طبيا،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة