أوباميانج يهدر أغرب فرصة فى شوط سلبى بين أرسنال ضد نيوكاسل

الإثنين، 18 يناير 2021 11:10 م
أوباميانج يهدر أغرب فرصة فى شوط سلبى بين أرسنال ضد نيوكاسل أرسنال ضد نيوكاسل
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا ارسنال ضد نيوكاسل سلبيا، خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا بينهما على أرض ملعب الإمارات، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

حاول أرسنال الوصول إلى مرمى نيوكاسل إلا أن هجمات لاعبيه لم ترتق للجدية أمام دفاع محكم من الضيوف ساهم في ابتعاد مهاجمي المدفعجية عن التهديف طيلة الدقائق الخمس والأربعين.

وغاب التوفيق عن أوباميانج، جناح أرسنال، بعدما تلقى كرة على خط المرمى أهدرها بغرابة شديدة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول وسط ذهول من جانب الجهاز الفني بقيادة أرتيتا.

 

 

وشهدت المباراة عودة الدولي المصري محمد النني للقائمة الأساسية، بعد الغياب عن مباراة الفريق الماضية أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية.

وجاءت تشكيلة أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: بيرند لينو.

خط الدفاع: سيدريك سواريس – روب هولدينج – ديفيد لويز – كيران تيريني.

خط الوسط: توماس بارتي – داني سيبايوس –جرانيت تشاكا - إميل سميث رو.

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت – بوكايو ساكا - بيير إيمريك أوباميانج.

ويحتل أرسنال المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نيوكاسيل المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد أن كان قد فاز على غريمه فى مباراة اليوم، بمباراة الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الانجليزي، الأسبوع الماضي، بهدفين نظيفين.

ويأمل ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، في استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على ضيفه بمباراة اليوم، لمصالحة جماهيره، والعودة للانتصارات، بعد التعادل مع كريستال بالاس ليلة الخميس الماضية، في مباراة الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

وعلى الجانب الآخر يدخل نيوكاسل مباراة اليوم، متحفزا للأخذ بالثأر من أرسنال، الذي هزمه في مباراة الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الانجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة