أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يُعسكر الليلة استعدادًا لمواجهة الجونة فى الدورى

الإثنين، 18 يناير 2021 06:00 ص
الزمالك يُعسكر الليلة استعدادًا لمواجهة الجونة فى الدورى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الاثنين بعد خوض التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة فى المباراة المقرر لها الثلاثاء باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز. 

ويختتم الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، قبل مواجهة الجونة غدًا الثلاثاء، وحرص البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفارس الأبيض على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والتكتيكية فى التدريب أمس، الأمر الذى أدى لإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء التى يرتكبها اللاعبين، وذبح لاعبو الزمالك عجلا وقاموا بتوزيعه على عمال النادى، قبل مواجهة الجونة.

وأنهى مسئولو نادى الزمالك أزمة ملعب مباراة الفريق أمام الجونة، بعد تدخل مسئولى القلعة البيضاء والتواصل مع نظرائهم فى ملعب بتروسبورت لاحتواء الأمر.

بدأت الأزمة بعد إعلان مسئولى ملعب بتروسبورت رفض استضافة مباريات الزمالك على الملعب بسبب تصريحات البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق بعد لقاء إنبى فى الدورى وشكواه من أرضية الملعب وتأكيده أن ملعبا مثل هذا لا يساعد اللاعبين على ممارسة كرة القدم ولو حتى لعب ميسى على هذا الاستاد.

وتحدث مسئولو نادى الزمالك مع مسئولى نادى إنبى وشركة بتروسبورت لتوضيح الأمور، والتأكيد على عدم قصد باتشيكو الإساءة للنادى البترولى أو ملعبه، ونفس حديثه أكده على ملاعب أخرى أيضا وليس بتروسبورت فقط، ليتم مسئولو النادى البترولى الأمر وتنتهى الأزمة بشكل رسمي.

وأكد مسئولو إنبى وشركة بتروسبورت لنادى الزمالك استضافة مباريات الفريق المقبلة بشكل طبيعى، بداية من لقاء الجونة غدًا الثلاثاء، لحين عودة الزمالك لخوض مبارياته باستاد القاهرة الدولي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة