أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يتقدم على الإسماعيلي 1/0 فى الشوط الأول بقمة أولاد العم

الإثنين، 18 يناير 2021 06:02 م
المقاولون يتقدم على الإسماعيلي 1/0 فى الشوط الأول بقمة أولاد العم المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول بين الإسماعيلي والمقاولون العرب، فى اللقاء المقام على استاد الإسماعيلية ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري العام، بتقدم ذئاب الجبل بهدف نظيف سجله محمد حمدى زكي صانع ألعاب المقاولون في الدقيقة 25 من عمر الشوط.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة وحماسية من جانب الفريقين، فى محاولة لإحراز هدف التقدم واستغلال حالة عدم التركيز فى الدقائق الأولى، وحاول المقاولون الاعتماد على الكرات المرسة إلى الأمام مستغلين مهارة سيف الدين الجزيرى.

وفي الدقيقة الخامسة، باغت المقاولون النادي الإسماعيلي بعد كرة عرضية مميزة من أمير عابد، سددها محمد حمدي زكي برأسية قوية مرت إلى جوار قائم محمد صبحي حارس الإسماعيلي ليهدر ذئاب الجبل أول فرصة للتسجيل.

انحصر اللعب فى وسط الملعب بعد الدقيقة السابعة، حيث بدا المقاولون أكثر محاولة فى الناحية الهجومية من الدراويش، إلا أن جميع المحاولات من الفريقين جاءت دون خطورة حقيقية.

وفى الدقيقة 20 لاحت فرصة للتسجيل لفريق الإسماعيلي بعد كرة عرضية من البدري تعامل معها محمد الشامي برأسية مميزة لكنها مرت بجوار قائم حسن شاهين حارس مرمى المقاولون.

ونجح محمد حمدي زكي صانع ألعاب المقاولون العرب فى إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 25 من عمر مباراة المقاولون، حيث استغل حمدى زكي غفلة دفاعية للاعب الدراويش ليسدد كرة مميزة في شباك محمد صبحي.

في الدقيقة 36 أهدر لاعبو الاسماعيلي فرصة "مركبة" للتسجيل" بعدما تهيأت الكرة أمام الشامي ومن بعده أرى بابل للتسجيل إلا أن تألق حسن شاهين ودفاع المقاولون حال دون إحراز الدراويش لهدف التعادل.

واصل الاسماعيلي محاولاته الهجومية لإحراز هدف التعادل إلا أنها مرت دون خطورة على مرمى المقاولون وسط صلابة دفاعية لذئاب الجبل، قبل أن يحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل من ضائع.

وأجرى عماد النحاس تغيير أول للمقاولون بنزول باسم علي على حساب أحمد مجدى لاعب وسط الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة 49 معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدف نظيف.

كان المقاولون قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حسن شاهين في حراسة المرمى.

رباعي خط الظهر: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، حسن الشامي.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، أحمد مجدى، محمد حمدى زكي، يوسف الجوهرى.

خط الهجوم: لويس إدوارد وسيف الدين الجزيري.

فيما بدأ الاسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس مرمى .. محمد صبحى

خط الدفاع .. محمود البدرى ، كاستيلو ، مروان الصحراوى ، محمد بيومى

خط الوسط .. دونجا ، عماد حمدى

أمامهم .. أرى بابل ، أحمد مصطفى ، الشامى

خط الهجوم .. فخر الدين بن يوسف.

البدلاء .. محمد مجدى ، محمد عمار ، محمد هاشم ، شريفى ، محمد عادل ، محمد صادق ،شكرى نجيب ، مخلوف ، أحمد مدبولى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة