باتشيكو يطلب ضم محمود رزق لتدعيم دفاع الزمالك

الإثنين، 18 يناير 2021 11:35 ص
باتشيكو يطلب ضم محمود رزق لتدعيم دفاع الزمالك محمود رزق
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لجنة الكرة بالنادى بالتعاقد مع محمود رزق مدافع فريق الاتحاد السكندرى، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى، حيث أبدى الخواجة البرتغالى إعجابه الشديد بمستوى وأدى رزق.

ويرغب باتشيكو فى التعاقد مع محمود رزق لتدعيم دفاع الزمالك، خاصة بعد حالة الانقسام التى حدثت حول صفقة أسامة جلال مدافع إنبى، والذى كان على بعد خطوات من الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، إلا أن بعض المسئولين بالزمالك رفضوا إتمام الصفقة بداعى أن اللاعب سبق واعترف بانتمائه للنادى الأهلى.

محمود رزق مدافع الاتحاد السكندرى صاحب الـ 27 عامًا، من مواليد 1/ 11/ 1993، ويمتلك اللاعب باعا كبيرا من الخبرة حيث شارك مع زعيم الثغر فى بطلة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وبطولة الدورى وكأس مصر.

وكان عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، كشف تطورات مفاوضات الزمالك مع إدارة الفريق البترولى لبيع أسامة جلال مدافع المنتخب الأولمبي، إلى الزمالك، في ظل الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية بشأن إنهاء الصفقة.

كشف عبد الناصر محمد، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مسئولى ناديه لم يتوصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم فى الأبيض حتى هذه اللحظة، موضحا أن ما يثار عن عرض الزمالك لضم اللاعب بـ12 مليون جنيه غير دقيق، لافتا إلى أن إدارة ناديه لا تمانع رحيل أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما حصلت الإدارة على موافقة من جانب المدرب حلمي طولان على نفس الأمر، لكن بشرط وصول عرض مالى مناسب يلبي طموح الإدارة.

وأشار عبد الناصر محمد إلى أن أسامة جلال يركز فى الفترة الحالية فى تدريبات إنبي إلى أن يتم إبلاغ اللاعب بأى جديد بشأن العروض المقدمة له للرحيل عن الفريق البترولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة