بايدن: ارتداء الكمامات من الآن وحتى ابريل سينقذ أكثر من 50 ألف شخص

الإثنين، 18 يناير 2021 11:44 ص
بايدن: ارتداء الكمامات من الآن وحتى ابريل سينقذ أكثر من 50 ألف شخص بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، على أهمية ارتداء الكمامات خلال خطة مواجهة تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة وأنها أصبحت قضية حزبية وارتقت إلى حد العمل الوطني ، مشيرا إلى أن ارتداء سكان الولايات المتحدة الكمامات خلال الفترة من الان في يناير وحتى ابريل المقبل سينقذ قرابة 50 ألف مواطن.

بايدن على تويتر
بايدن على تويتر

 

وغرد جو بايدن، على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "أعلم أن الأقنعة أصبحت قضية حزبية - لكنها عمل وطني. ويقول الخبراء إن ارتداء كمامة من الآن وحتى أبريل المقبل سينقذ أكثر من 50 ألف شخص".

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن أن إدارته الجديدة ستحاول بكل جهودها توفير 100 مليون لقاح ضد فيروس كورونا المستجد فى أول 100 يوم عمل بعد توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية رسميا بعد أيام قليلة، وكتب بايدن عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" :"ستفعل إدارتي كل ما في وسعها للحصول على 100 مليون لقاح بنهاية أول 100 يوم.. هذا هو الوقت المناسب لوضع أهداف كبيرة ومتابعتها بشجاعة واقتناع، لأن صحة الأمة على المحك".

 

وقالت صحيفة واشنطن بوست، إن الرئيس جو بايدن يخطط لتغيير سريع فى شكل الحكومة الأمريكية بخطاب تنصيب ملهم، وحزمة تشريعية تستهدف التعافى من جائحة كورونا ومجموعة من القرارات التنفيذية التى تهدف لإرسال إشارة بوجود ابتعاد فورى عن فترة دونالد ترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة