برة الملعب.. سامي الشيشينى: بحب فريد شوقي والمكرونة بالبشاميل

الإثنين، 18 يناير 2021 02:15 م
برة الملعب.. سامي الشيشينى: بحب فريد شوقي والمكرونة بالبشاميل سامي الشيشينى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدًا عن الرياضة وملاعبها وصالات المنافسات هناك جانب آخر فى حياة اللاعبين والمدربين على صعيد الألعاب الفردية أو الجماعية، هذا الجانب يتجرد فيه اللاعب أو المدرب من البطولات والألقاب التى حققها، ويظهر من خلاله الاهتمام بحياته الشخصية وهواياته، ونجم اليوم فى برة الملعب سامي الشيشينى، نجم الزمالك السابق، والمدير الفني السابق لفريق أسوان.

ما هي أكلتك المفضلة؟

المكرونة بالبشاميل، من الأكلات التى أحبها جداً وزوجتي تجيد طهيها.

ما هو أول راتب حصلت عليه مع الزمالك؟

أنا في الزمالك من سن صغير جداً، وأول مرتب كان 5 جنيهات من حوالي 35 سنة أو 38 سنة، وبعد الصعود للفريق الأول مع أول مرتب أصبحت أعتمد على نفسي وانا عندي 17 سنة.

من هو ممثلك المفضل؟

هناك الكثير من الممثلين، وأنا من النوعية التى لا تنجذب لشخص بعينه، ولكن أحب فريد شوقي في الأفلام القديمة، وفي الأفلام الجديدة أتابع الكثير من الممثلين.

تفضل ميسي أم كريستيانو؟

كريستيانو، ميسي لديه موهبه ربانية، ولكن كرستيانو اجتهد كثيراً ليحافظ على إسمه وأشجع ريال مدريد.

تفضل الملابس الفورمال أم الكاجوال؟

الكاجوال.

حدثنا عن بداية مسيرتك الكروية؟

بدأت كرة فى سن 10 سنوات، ولدت فى ميت عقبة ودخلت اختبارات الزمالك واختارنى كابتن حمادة الشرقاوى، كان أخى الأكبر سعيد الشيشينى يلعب فى المقاولون ومع ذلك لم يكن أحد يعرف أنه أخى وبقيت لمدة سنة لم يعرفوا هذا الأمر، وتدرجت فى فرق الناشئين حتى الوصول للدرجة الأولى واستطاعت حصد أكثر من بطولة مع الناشئين ومنتخب الشباب.

هل الأسرة أهلاوية أم زملكاوية؟

كل أسرتى زملكاوية ليس لدينا أهلاوية باستثناء أزواج شقيقاتى، حتى زوجتى زملكاوية، وفى مباريات الأهلى والزمالك كل منا يشاهد فى منزله ولكننا نشجع الزمالك والمقاولون بعد ذلك باعتبار أن شقيقى كان يلعب فى المقاولون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة