برشلونة ضد أتلتيك بيلباو .. الإيقاف 12 مباراة ينتظر ميسي بعد طرده

الإثنين، 18 يناير 2021 10:57 ص
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو .. الإيقاف 12 مباراة ينتظر ميسي بعد طرده ليونيل ميسي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، خطر الإيقاف لفترة طويلة، بعدما حصل على "الطرد "البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الفريق الكتالوني أمام بيلباو في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بمدينة "إشبيلية"، في نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي انتهت بهزيمة برشلونة بنتيجة 2 - 3.

ونال ميسي البطاقة الحمراء مباشرة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعدما أثبتت الإعادة التلفزيونية، تورط النجم الأرجنتيني في الاعتداء دون كرة على أسيير فيلاليبري، مهاجم بيلباو.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن ليونيل ميسي قد يتعرض للإيقاف لفترة تتراوح بين 4 و12 مباراة، وفقا لنص المادة 98 من لائحة الانضباط.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحصل فيها ليونيل ميسي على البطاقة الحمراء، منذ تصعيده للفريق الأول للفريق الكتالوني، وعلى مدار مبارياته الـ753.

وحجز برشلونة مقعده في المباراة النهائية، بعدما تغلب على ريال سوسيداد بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والأضافي من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي بالتعادل الإيجابي 1\1، بينما تغلب بيلباو على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، للطرد خلال خسارة البارسا أمام نظيره أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، فى المباراة النهائية، لكأس السوبر الإسباني لموسم 2020-2021، وذلك بعد الاحتكام للأشواط الإضافية.

وللمرة الأولى في تاريخه مع برشلونة، وخلال 753 مباراة، يتعرض ليونيل ميسي للطرد في مباراة رسمية، بعد أن كان قد تعرض للطرد مع منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا الأخيرة، خلال مواجهة تشيلسي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لميسي في الدقيقة 120 من أحداث اللقاء، بعد اعتدائه بالضرب على لاعب أتلتيك بيلباو بدون كرة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، حسم من خلاله الفريق الباسكي اللقاء.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم الفرنسي أنطوان جريزمان أولا لفريق برشلونة في الدقيقة 40، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وتعادل أتلتيك بيلباو سريعا في الدقيقة 42 عبر لاعب الوسط أوسكار دي ماركوس.

وكان أتلتيك بلباو قد أطاح بنظيره ريال مدريد من البطولة بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب "لا روزاليدا" في نصف نهائي السوبر الإسباني.

في المقابل، تأهل برشلونة إلى النهائي عقب إقصاء ريال سوسيداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

ليونيل ميسي (2)

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي (3)

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة