جالطة سراي يستعد لتقديم عرض جديد لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك

الإثنين، 18 يناير 2021 07:41 م
جالطة سراي يستعد لتقديم عرض جديد لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادي جالطة سراي التركي اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وسط قناعات تامة من المدير الفني فاتح تريم بإمكانات هداف المنتخب الأولمبي فى أمم أفريقيا للشباب تحت 23 الماضية ورغبته في الاستفادة من خدماته.

ووفقاً لموقع "trthaber" التركي، فإن نادي جلطة سراي يستعد لتقديم عرض لنادى الزمالك يقضي بحصول الفريق على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم، بعد التأكد من فشل المفاوضات مع سانت إتيان الفرنسي بسبب الخلاف المالي.

وأضاف الموقع أن اللاعب النيجيري هنري أونيكورو نجم فريق موناكو الفرنسي هو الآخر على رادار النادي التركي، حيث يأمل المدرب فاتح تريم فى الحصول على خدماتهما في المباريات المتبقية بالدوري هذا الموسم.

من ناحية أخرى، أكد فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالطة سراى التركى، في وقت سابق، رغبة ناديه فى التعاقد مع النجم مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعزيز الجوانب الهجومية لفريقه فى باقى مباريات الموسم الحالى.

وأعترف تريم فى المؤتمر الصحفى عقب فوز جالطة سراى على جينتشلاربيرليجي بسداسية نظيفة السبت ضمن منافسات الدوري التركي، برغبه ناديه فى ضم المهاجم المصرى مصطفى محمد لاعب الزمالك.

وأضاف، "نحاول ضم مصطفى محمد، إدين فيشكا، عرفان قهوجي وهنري أونيكورو، نعمل على ضم لاعبين موهوبين".

ويرغب مصطفى محمد الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الحالى، لرغبته فى خوض تجربة الإحتراف بعد تألقه الأخير مع المنتخب الأولمبي والفارس الأبيض وتلقيه العديد من العروض من الأندية الأوروبية.

ويعد جالطة سراى التركى ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع مهاجم الزمالك مثل سانت إيتيان الفرنسي الذى يتصدر سباق التعاقد مع مصطفى محمد، بالإضافة إلى ألميريا الإسباني، سبورتنج براجا البرتغالى وفناربخشة التركى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة