أكرم القصاص - علا الشافعي

شيشة وثعبان وبدلة رقص.. أغرب تقاليع الكب كيك والتورتة فى المناسبات

الإثنين، 18 يناير 2021 07:54 م
شيشة وثعبان وبدلة رقص.. أغرب تقاليع الكب كيك والتورتة فى المناسبات تورتة شيشة وثعبان
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا ينتظر حلول المناسبات السعيدة لكي يتسنى لهم القيام باحتفال يجمع فيه أصدقاءه والمقربين منه، ولا تكتمل السعادة والمرح إلا بوجود الحلوى من الكعك أو الكب كيك وغيرها من الأكلات المحبب تناولها في اللحظات السعيدة، كذلك توثيق تلك اللحظات بصور تبرز حجم المجهود المقام لإتمام الاحتفال لتظل في ذاكرتهم حتى لو مر الزمن.

كيك للعرائس
كيك للعرائس

ويستعرض "اليوم السابع" مع فنانة تزيين الكيك رويدا مدحت مجموعة من أغرب التقاليع التي طلبت منها لعمل احتفال مميز وغريب، حيث قالت في حديثها لـ"اليوم السابع" عن تلك التصميمات إن غالبيتها بتكون للحفلات الخاصة مثل "يوم الحنة والولادة والسبوع"، وتابعت: "في الغالب بيكون التصميم الأشهر هو بدلة الرقص للاحتفال بليلة الحنة، وبيكون فيه طلبات مخصوص على تورتة ليلة الدخلة لكن طبعًا مينفعش أصورها ولا اعرضها لانه بيكون تصميم خاص للزبائن، وحسب طلبهم".

بدلة رقص
بدلة رقص

 

وأردفت: "اصعب التصميمات هي اللي تكون بمناسبة ترقية أو تخرج لأن كل واحد بيحب يهادي بتورتة مختلفة ومميزة، وبيكون المجهود مضاعف من أول إيجاد الفكرة لحد تنفيذها وتسليمها"، وتابعت عن تصميم تورتة الشيشة بأنها كانت مهداه لأحد الأشخاص الذي يحب شربها ولكن كورونا منعته من ذلك.

تورتة الشيشة
تورتة الشيشة
تورتة ثعبان
تورتة ثعبان

وعن محتوى التورتة قالت رويدا إنها تكون صالحة للأكل تماماً عدا اللوح المثبت عليه الكيك، وتابعت: "كانت من ضمن أغرب التصميمات التى طلبت مني للهالوين كانت تورتة اشباح أول ما تتقطع ينزل منها ما اشبه بالدم".

ألة كاتبة
ألة كاتبة
مج نسكافيه
مج نسكافيه

غرابة التصميمات وطريقة تنفيذها تبهر من يهادى بتلك القطع من الحلوى، وأضافت رويدا: "كان من ضمن تقليعاتي هو عمل شيكولاتة بداخلها الهدية نفسها، سواء كانت حلي أو فلوس، ده غير المصاصات بتصميمات مختلفة للأطفال في أعياد الميلاد والسبوع".

c1b914d6-c45f-4557-ba43-c57c6d99401d
c1456008-4fb4-4476-ad8f-ab5652f71eca
مصاصات للأطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة