عبد الناصر محمد عن تأجيل مواجهة إنبى والاتحاد: علاقتنا بزعيم الثغر رائعة

الإثنين، 18 يناير 2021 08:30 ص
عبد الناصر محمد عن تأجيل مواجهة إنبى والاتحاد: علاقتنا بزعيم الثغر رائعة انبي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبي، على تأجيل مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والمؤجلة من الجولة الرابعة، والتي كان مقررا لها الثانية والنصف ظهر غد الإثنين باستاد الإسكندرية، قبل أن تقرر إدارة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل المباراة إلى الخامسة من مساء الإثنين أول مارس المقبل.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات تلفزيونية :"لم يكن من اللائق أن نعرف بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد ونحن في الطريق إلي الإسكندرية، ومجلس الإدارة اتخذ القرار بالعودة مجددا إلي القاهرة".

وأضاف عبد الناصر محمد: "لماذا لم تظهر نتائج مسحات كورونا التي أجراها نادي الاتحاد السكندري في موعدها الطبيعي وعلمت بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد من وسائل الإعلام، ولم أكن أعلم السبب".

تابع مدير الكرة بإنبي: "علاقتنا بنادي الاتحاد رائعة، وهو ليس طرفا في أزمة تأجيل المباراة"، وقررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى إلى 1 مارس المقبل بسبب ظهور 11 حالة إيجابية بين اللاعبين والجهاز الفنى للاتحاد، والتى كان مقررا لها غدا الاثنين باستاد الاسكندرية.

وكشفت المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني عن إصابة 6 لاعبين و5 أفراد من الجهاز الفني بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة مسحتهم إيجابية.

ويعانى فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن من الغيابات قبل مواجهة إنبى، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى المصرى.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه 10، فيما يحتل إنبى المركز السادس برصيد 10 نقاط بعدما خاض 6 مباريات فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف.

من جهته طالب العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمصالحة جماهيرهم الغاضبة بسبب تراجع النتائج الأمر الذى تسبب في إيقاف مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى، وفى المقابل شدد حلمى طولان المدير الفني لإنبى على لاعبيه بضرورة تفادى انتفاضة زعيم الثغر الباحث عن النقاط الثلاث عن طريق التركيز الدفاعى وإستغلال أنصاف الفرص للتسجيل.

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد السكندرى أمام انبى مكونا من :" محمد صبحى، محمود رزق، محمد عطوة، كريم يحيى، مروان عطية، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه، كريم ممدوح، عمار حمدي، خالد قمر".

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى أمام الاتحاد السكندرى مكونا من :"محمود جاد ، رامي صبري، كريم فؤاد، علي فوزي، زياد بوغطاس ، صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى عادل، عبد الرحمن عامر ، دينوبيتر جود، جون اوكاي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة