أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤلف مسلسل ضربة معلم يكشف أسرار الحلقات الجديدة لتليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الإثنين، 18 يناير 2021 06:46 م
مؤلف مسلسل ضربة معلم يكشف أسرار الحلقات الجديدة لتليفزيون اليوم السابع.. فيديو نسرين فؤاد وأحمد عبد الفتاح
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المؤلف أحمد عبد الفتاح، مؤلف مسلسل "ضربة معلم" عن سعادته بتكرار العمل مع مخرج العمل والبطل محمد رجب بعد "الأخ الكبير" وقال لتليفزيون اليوم السابع، إنه معجب بالتواصل بينهم وعندما فكروا في تكرار التعاون كان "ضربة معلم" هو العمل المراد.

وأكد مؤلف "ضربة معلم" أنه معجب بالاختيارات في المسلسل والتعاون مع النجمة رانيا فريد شوقى التي قدمت دورا جديدا عليها وأقنعت الجمهور، وأيضا الفنانة الشابة هاجر أحمد التي قدمت دورها بشكل قوى.

وأضاف أن مشاركة عدد من النجوم الكبار مثل رياض الخولى وسلوى عثمان وإنعام سالوسة كانوا إضافة قوية للمسلسل، وحتى الوجوه الجديدة أضافت للعمل وكان الاختيار للممثلين بالاتفاق بين المخرج وشركة الإنتاج لتقديم شيء جيد ويحترم المشاهد.

وعن موضة المسلسلات القصيرة وانتشارها قال أحمد عبدالفتاح إن إيقاع مسلسلات 45 حلقة مختلف تماما عن الـ30 حلقة، وسير الأحداث هو سر نجاحها لذلك فنجاح أي عمل درامى يكمن في قصته وليس عدد حلقاته.

وشكر أحمد عبدالفتاح مخرج "ضربة معلم" إسماعيل فاروق على جودة العمل خصوصا أن الحلقات القادمة تشهد مفاجآت جديدة في ختام المسلسل وفكرة الكوميديا بين الطبقات الاجتماعية المختلفة كانت مادة جيدة ومرحة لتقديمها للمشاهد بشكل لطيف.

Screenshot 2021-01-18 182152

يذكر أن مسلسل ضربة معلم، للنجم محمد رجب والذى يتم عرضه على قناة cbc، سيطر على تريند موقع يوتيوب، بـ 4 فيديوهات جميعها من الحلقتين الـ 40، و41، حيث يتصدر التريند مشهد الدخلة بين جابر – محمد رجب – وليلى – هاجر أحمد بعد صعودها إلى الفندق عقب انتهاء حفل الزفاف، وثانى المشاهد وهو رد فعل جابر عندما علم بوجود زوجته ليلى على "البول" بالمايوه وتعنيفه لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة