أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل "ضربة معلم" يسيطر على تريند يوتيوب بـ 4 فيديوهات

الإثنين، 18 يناير 2021 05:00 م
مسلسل "ضربة معلم" يسيطر على تريند يوتيوب بـ 4 فيديوهات ضربة معلم
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر مسلسل ضربة معلم، للنجم محمد رجب والذى يتم عرضه على قناة cbc، على تريند موقع يوتيوب، بـ 4 فيديوهات جميعها من الحلقتين الـ 40، و41، حيث يتصدر التريند مشهد الدخلة بين جابر – محمد رجب – وليلى – هاجر أحمد بعد صعودها إلى الفندق عقب انتهاء حفل الزفاف، وثانى المشاهد وهو رد فعل جابر عندما علم بوجود زوجته ليلى على "البول" بالمايوه وتعنيفه لها.

ضربة معلم ترند يوتيوب
ضربة معلم ترند يوتيوب

 

ثالث مشاهد مسلسل "ضربة معلم" في قائمة ترند جوجل، وهو مشهد ليلة الدخلة بين جابر وليلى أيضًا ولكن من قناة watch it، أما رابع المشاهد فكان أثناء تناول جابر الفطار وتذهب له ليلى وهو يطلب بصل من العاملين بالفندق وسط دهشة من ليلى بسبب هذه التصرفات.

ترند يوتيوب
ترند يوتيوب

وشهدت الحلقتان الماضيتان 40 و41 من مسلسل "ضربة معلم"، انقاذ جابر، للجاج شيردى – رياض الخولى - من فضيحة بعد هروب خطيب ابنته ليلى، ليتزوجها جابر أمام الناس حتى يحفظ صورة شيردى، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بين جابر وليلى في الفندق في ليلة الدخلة، بينما يقرر منصور – محمد عز – رفع قضية حجر على والده شيردى.

ضربة معلم
ضربة معلم

 

و تطلب ليلى من جابر زيارة والدها شردى بسبب حالة الملل التي تعانى منها مع جابر في الفندق، ليصطحبها جابر بسيارته وهما فى طريقهما تظهر سيارة تطاردهما وفجأة يطلق أحد الأشخاص داخل هذه السيارة النار عليهما بشدة ويحاول جابر الهرب منهم حتى اصتدمت سيارته بالرصيف وسط إطلاق النار عليهما وتنتهى الحلقة دون الكشف عن إصابتهما أو لا.

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

مسلسل ضربة معلم
مسلسل ضربة معلم

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة