أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "تعليم بورسعيد" يشهد اجتماع رئيس قطاع التعليم العام عبر الفيديو كونفرانس.. صور

الإثنين، 18 يناير 2021 07:42 م
وكيل "تعليم بورسعيد" يشهد اجتماع رئيس قطاع التعليم العام عبر الفيديو كونفرانس.. صور اجتماع وكيل تعليم بورسعيد برئيس قطاع التعليم العام عبر الفيديو كونفرانس
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، عبر الفيديو كونفرانس إجتماع راندة شاهين، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم وذلك من قاعة مركز التطوير التكنولوجى.

وأكد وكيل الوزارة، وفق بيان اليوم الإثنين، أن الإجتماع يهدف لعرض مستجدات الأمور التعليمية والوقوف على أحدث ما تم إتخاذه من إجراءات بشأن تنظيم الحضانات والتوسع فى دعم التعليم المجتمعى.

وأضاف باهى، أن الإجتماع تطرق لعرض دراسة زيادة أعداد الطلاب فى المراحل الدراسية المختلفة من الأسر التى تم رفضها من قبل برنامج تكافل وكرامة وإضافة المزيد من مؤسسات القطاع الخاص فى إطار برنامج وزارة التضامن الإجتماعى الخاصة بالتدريب المهنى للطلاب المتسربين من التعليم.

جاء ذلك بحضور رئيس الإدارة المركزية للتسرب التعليمى ومدير عام الإدارة العامة للتعليم المجتمعى ومدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية ومدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمية وقيادات التعليم بالمحافظة.

وكيل تعليم بورسعيد خلال إجتماع رئيس قطاع التعليم العام عبر الفيديو كونفرانس (2)
 

 

وكيل تعليم بورسعيد خلال إجتماع رئيس قطاع التعليم العام عبر الفيديو كونفرانس (3)
 

 

وكيل تعليم بورسعيد خلال إجتماع رئيس قطاع التعليم العام عبر الفيديو كونفرانس (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة