أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة ليفربول يكشف عن أول مهاجم مهدد بالخروج من تشكيلة الريدز الأساسية

الثلاثاء، 19 يناير 2021 01:49 م
أسطورة ليفربول يكشف عن أول مهاجم مهدد بالخروج من تشكيلة الريدز الأساسية ثلاثى هجوم ليفربول
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جيمي كاراجر، نجم نادي ليفربول، عن قلقه على مستقبل البرازيلى روبرت فيرمينو فى تشكيلة الريدز الأساسية، بسبب معاناته في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، قائلا: " في هذه اللحظة، أعتقد أن ماني وصلاح يمران بحالة سيئة وهذا يحدث، وما زلت واثقًا من أن ماني وصلاح سيبدأن في تسجيل الأهداف مرة أخرى، لكن يجب أن أقول إنني قلق على فيرمينو".

 

وأكد اسطورة ليفربول جيمي كاراجر، فى لقاء بشبكة "سكاي سبورتس"، أن أداء فيرمينو انخفض بصفة عامة هذا الموسم ويحتاج إلى أن يكون أكثر خطورة أمام المرمى، لافتا إلى أن الثلاثة في المقدمة في ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو بحاجة إلى الانتعاش قريبًا، بينما يكافح الثنائي صلاح وماني للوصول إلى مستوياتهم السابقة في الأسابيع الأخيرة.

محمد صلاح وفيرمينو
محمد صلاح وفيرمينو

 

واضاف جيمي كاراجر أنه سيتعين تغير فى خط هجوم ليفربول قريبًا، وقد يكون روبرتو فيرمينو أول رجل يفسح المجال ، موضحا أن الثلاثي قد ظلوا معًا لفترة أطول من الفرق الأمامية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويتوقع تحسن أداء ماني وصلاح ، إلا أنه أقل ثقة في آفاق فيرمينو على المدى الطويل.

 

وتابع: "انخفض إجمالي أهداف فيرمينو في الدوري الإنجليزي الممتاز من موسم إلى آخر على مدار السنوات الأربع الماضية. يعد افتقاره إلى تهديد المرمى مشكلة رئيسية، وكذلك انخفض الضغط المضاد واستعادة الكرة مع فيرمينو وليس هذا الموسم فقط، ولقد كان الأفضل في الدوري لكنه تراجع بشكل كبير أكثر من 50% عن الموسم الماضي".

 

وجاء تعادل ليفربول بدون أهداف مع مانشستر يونايتد على ملعب "آنفيلد" مساء الأحد ليزيد من معاناة الريدز في المستوى الهجومي هذا الموسم بخلاف ما كان عليه في الموسم الماضي، حيث لم يسجل ليفربول أكثر من هدف واحد في مبارياته بالدوري الإنجليزي منذ 19 ديسمبر من العام الماضي، عندما تغلب على كريستال بالاس 7-0 على ملعب "سيلهيرست بارك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة