أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تصريح من بطلة Bridgerton بعد تجديد العمل لـ موسم ثانٍ

الثلاثاء، 19 يناير 2021 09:00 ص
أول تصريح من بطلة Bridgerton بعد تجديد العمل لـ موسم ثانٍ Bridgerton
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت منصة نيتفلكس، بتجديد مسلسل Bridgerton، لـ موسم ثانٍ، وذلك بعد النجاح الذى حققه العمل، منذ طرحه فى 25 ديسمبر من العام الماضى 2020، وصرحت النجمة الشابة فيبي دينيفور، بطلة مسلسل نيتفلكس الجديد Bridgerton، قائلة: "ليس لدي أي فكرة حقًا عما سيفعلونه في الموسم الثاني، لكني أتخيل أنهم إذا كانوا يتابعون الكتب، فستكون رحلة أنتوني، وأنا متأكدة من أن دافني سيتنهى بها الأمر تشاركه كل ما يريد، ولكننى أتساءل كيف سيكون الأمر، ولذلك انا متحمسة للأمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

وأضافت: "لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون من الممكن التصوير في ظل هذه الظروف، وذلك بسبب أن هناك الكثير من الإضافات والعديد من أفراد الطاقم، ولكن يحيرني فقط كيف يمكننا تصويره وفقًا لقواعد Covid ما لم يكن هناك لقاح مسبقًا ".

مسلسل "Bridgerton" هو أول مسلسل يتم عرضه في إطار صفقة Netflix المكونة من تسعة أعمال للمنتج التنفيذي للمسلسل Shonda Rhimes.

وأكدت منصة Netflix أن ديسمبر من العام الماضى، 2020، وخاصة أخر أسبوع من الشهر، شهد ارتفاع كبير في نسب المشاهدة في كل الدور حول العالم

طرح مسلسل Bridgerton على منصة نيتفلكس، في 25 ديسمبر من العام الماضى، والعمل يدور حولDaphne Bridgerton ، وهي كبرى بنات عائلة  Bridgerton   ذات النفوذ بينما تظهر لأول مرة في مجتمع ريجينسي لندن للزيجات لتجد شريكا مناسب لها، وبالتالي تأمل Daphne بأن تسلك خطوات والديها وتجد شريكها الذي تربطها به الحب الحقيقي، وتبدو في بداية رحلتها عن البحث عن شريك حياتها مضمونة، ولكن يبدأ شقيقها  الأكبر في استبعاد المتقدمين من الزواج منها.

ويقوم ببطولة مسلسل Bridgerton كل من فيبي دينيفور، أدجوا أندوه، جوناثان بيلي، روبي باركر، جايسون بارنيت، سابرينا بارتليت، جوانا بوبين، هارييت كينز، بيسي كارتر، نيكولا كوجلان، كاثرين دريسديل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة