روبى فى صورة من كواليس تسجيل مينى ألبوم جديد مع فريق العمل

الثلاثاء، 19 يناير 2021 02:58 م
روبى فى صورة من كواليس تسجيل مينى ألبوم جديد مع فريق العمل روبي خلال تسجيل ألبومها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المنتج وليد منصور، متابعيه عبر خاصية ستوري في حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، صورة جديدة له مع النجمة روبي خلال كواليس تحضير ميني ألبوم جديد لها، وعلق على الصورة، "معانا روبي يا شباب"، ويتضمن الألبوم 6 أغانٍ، تتعاون فيها روبي مع الشاعر أيمن بهحت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم وتوما وألحان محمد يحيى، والتي تعود به روبي للغناء مرة أخرى بعد ابتعادها فترة كبيرة عن إصدار أغاني جديدة  والتي كانت بوابة تعارف الجمهور عليها.

روبي
روبي

 

يأتي ذلك عقب ظهور الفنانة روبى، مع الموزع توما، في صورة جديدة اتسمت بروح كبيرة من الدعابة خلال صورتهما معاً، والذى نشرها توما عبر حسابه على موقع انستجرام، الذى اكتفى بالتعليق عليها بكتابة: "أحلى روبى"، وما إن نشر الصورة حتى تكهن كثيرون بأن الثنائى يحضّران أعمالا غنائية تقدمها روبى خلال الفترة المقبلة، خاصة فى إطار استعداداتها لمينى ألبوم يتضمن أكثر من أغنية.

 

وتشارك روبى في بطولة مسلسل "شقة 6" إخراج محمود كامل، وهو من نوعية أعمال الـ15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب.

روبى ووليد منصور مع فريق العمل
روبى ووليد منصور مع فريق العمل

 

كما تستعد الفنانة روبى لتحضير فيلم جديد بعنوان "شغل جواجات"، تأليف شادى سلامة، وجارى عقد جلسات عمل لاختيار فريق العمل الذى يشارك روبى فى البطولة، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة بعد تعاقد النجوم.

 

يذكر أن روبى ظهرت مع الإعلامية إسعاد يونس، وتألقت بالغناء في حلقة استثنائية من برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC بمناسبة العام الجديد، حيث غنت روبى أغنيتها الشهيرة "ليه بيدارى كده" كلمات عبد العزيز عمار وألحان محمد رحيم، وشاركتها إسعاد يونس بالرقص معها على مسرح البرنامج.

 

وغنت روبى أيضاً أغنية "مالى" كلمات محمد رفاعى، وألحان وليد عقيد، إضافة إلى مشاركتها المطرب ويجز غناء أغنية "باظت" كلمات وألحان ويجز، بطريقة مختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة