زيدان يستدعى 20 لاعبا لمواجهة ألكويانو ضد ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا

الثلاثاء، 19 يناير 2021 06:09 م
زيدان يستدعى 20 لاعبا لمواجهة ألكويانو ضد ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة فريق ألكويانو، المحدد لها العاشرة مساء، غدا الأربعاء، على ملعب الكولاو، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك اسبانيا، وضمت قائمة الفريق الملكى 20 لاعبا وجاءت كالتالى..

حراسة المرمى: كورتوا، لونين وألتوبي.

خط الدفاع: ميليتاو، ناتشو، مارسيلو، ميندي، تشوست وأودريوزولا.

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، فالفيردي، بلانكو وإيسكو.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، لوكاس فازكيز، فينيسيوس جونيور وماريانو.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

وشهد المران الختامى لفريق ريال مدريد غياب سيرجيو راموس عن المشاركة مع المجموعة، حيث واصل العمل داخل المرافق بعدما تعرض لبعض الآلام فى مواجهة أتلتيك بيلباو الأخيرة فى نصف نهائى كأس السوبر.

وبذلك يتأكد خروج قائد ريال مدريد من حسابات المدير الفني لمباراة كأس الملك المقرر لها غدًا.

كما تغيب دانى كارفاخال عن الحضور فى التدريبات مع المجموعة حيث شعر اللاعب بتجدد الآلام فى عضلات الفخذ بعد أن شارك في مران الأمس، ليلاقي نفس مصير راموس بشأن ضربة البداية فى الكأس.

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى، أن مباراة الغد أمام ألكويانو ستكون فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات، وأن جميع اللاعبون جاهزون للمباراة، وأن الانتقادات التى يوجهها له جماهير النادى الملكى بسبب التعثر، هى أمر طبيعى، ولكنها لن تمنعه من مواصلة عمله وتقدمه مع الميرينجى.

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى لمباراة الكويانو: "مباراة الغد فرصة لاستعادة نسق الانتصارات، جميع اللاعبون جاهزون لأى ظرف، وهذا أمر جيد".

وأضاف زيدان عن مغادرة يوفيتش للإعارة وريجيلون وحكيمى: "أسهل شيء يتم قوله بأنه خطئي، يوفيتش عمره 21 عامًا، وله مستقبل كبير في ريال مدريد لإظهار إمكانياته، الأمر نفسه بالنسبة لجميع اللاعبين، هناك منافسة قوية هنا، واللوم لا يقع على المدرب فقط، بل على اللاعبين إثبات بأنهم يستحقون ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة