أكرم القصاص - علا الشافعي

فضيحة نادى الجزيرة.. إيقاف عضوات النادى وتحويلهن للتحقيق غدا.. وزير الرياضة يكلف بسرعة اتخاذ القرار بعد تحويلها لرأى عام.. النيابة تتهم صانعة الحلويات الجنسية بخدش الحياء وتخلى سبيلها بكفالة والحنة وراء الأزمة

الثلاثاء، 19 يناير 2021 03:54 م
فضيحة نادى الجزيرة.. إيقاف عضوات النادى وتحويلهن للتحقيق غدا.. وزير الرياضة يكلف بسرعة اتخاذ القرار بعد تحويلها لرأى عام.. النيابة تتهم صانعة الحلويات الجنسية بخدش الحياء وتخلى سبيلها بكفالة والحنة وراء الأزمة نادى الجزيرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

مازالت فضيحة نادى الجزيرة تلقى بظلالها على الشارع المصرى عامة و الرياضى خاصة ، والمتعلقة بصور الحلويات و التورتة الجنسية ، لبعض العضوات خلال الإحتفال بعيد ميلاد إحداهن  ، والتي على إثرها تم تشكيل لجنة من وزارة الشباب و الرياضة للتحقيق في الواقعة .

إيقاف عضوات الجزيرة

قرر مجلس إدارة نادى الجزيرة إيقاف العضوات لحين الانتهاء من التحقيقات التي قامت إدارة النادي بالبدء فيها عقب انتشار الواقعة ، وذلك لمخالفتهم نظم ولوائح النادي ، وجاء قرار الإيقاف بناءا على تعليمات من وزارة الشباب و الرياضة ، خاصة وأنه ليس من اختصاصات الوزارة إيقاف أعضاء الجمعية العمومية ، بل يتم من خلال قرار مجلس إدارة ، لذلك تم تكليف الادرة بإيقاف العضوات المتورطات في الازمة .

وزير الرياضة يطلب سرعة اتخاذ قرار في الفضيحة

ومن جانبه تابع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة الأزمة ، فبعد أن تم تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة ، طلب مسئولي نادى الجزيرة ، و كذلك اللجنة المكلفة بالتحقيق مع المتورطين ، بسرعة اتخذا قرار خاصة وأن الأمر متعلق بالرأى العام .

وقال صبحى في تصريحات لليوم السابع  أن التحقيقات  بشأن الصور المتداولة فى نادى الجزيرة ، سيتم الانتهاء منها خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة وأن الموضوع تحول إلى قضية رأى عام ، كما أن لجنة التحقيق التى شكلتها الوزارة معها لجنة أخرى شكلها النادى ومن المقرر أن يصدر القرار بنتيجة التحقيق فى أقرب وقت وبالأرجح خلال ساعات قليلة من اليوم .

 وأضاف وزير الرياضة أنه طالب اللجنة المكلفة بالتحقيق وكذلك لجنة نادى الجزيرة بسرعة إنهاء التحقيقات لإتخاذ القرار المناسب في هذه الأزمة فى ظل حرص الوزارة على المنشأت الرياضية والأهداف التى تسعى إليها .

المتورطون في الفضيحة  يخضعن للتحقيق غدا

وتقرران تخضع المتورطات في الفضيحة إلى التحقيقات من جانب اللجنة المكلفة من جانب النادى ، بالتحقيق معهن ، للوقوف على ملابسات الازمة ، و أسباب الفعل الشنيع الذى قمن به ، وكذلك تداول الصور عبر السوشيال ميديا ، وعدم مراعاة تواجدهن في مكان عام .

هل حفل حنة السبب في الفضيحة

وكشفت إحدى المتورطات في الفضيحة أن الحلوى و التورتة وصلت الى النادى عن طريق الخطأ مع اوردر اخر ، حيث طلبن حلويات للاحتفال بالعيد ميلاد ، ولكن فوجئن بالحلوى الجنسية ، فتم التقاط الصور وتداولها عبر السوشيال ميديا ، رغم أن العضوات لسن من طلبن هذه الحلوى ، و التي اكتشفن انها تخص حفل حنة وليس حفل عيد ميلاد في النادى .

خدش الحياء تهمة النياية لصانعة الحلوى

وجهت نيابة قصر النيل للمتهمة بتصنيع تورتة عيد ميلاد عضوة بنادى الجزيرة، تهمة خدش الحياء، غير أن المتهمة أنكرت ما نسب إليها من تصنيع تورته عليها صور جنسية .

وقالت المتهمة فى التحقيقات إنها معروفه لدى العديد  من الزبائن بتصنيع التورتة وطهى الطعام وتوصيله إلى المنازل وهو بالنسبة لها مشروع ربحى.

وقالت المتهمة فى التحقيقات إنها صنعت التورتة فى منزلها، بعد اتصال إحدى السيدات بها لصنعها للاحتفال بعيد ميلاد سيدة فى نادى الجزيرة، وأضافت أن التورتة التى صنعتها لم تضع عليها أية صور جنسية، ولكن كانت تورتة عادية ، وفى النهاية أخلت النيابة سبيلها بكفالة 5 الاف جنيها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام سالم

المذنب الاول

بعد القبض على الصانعه للحلوى و حتى الآن لم يرد أى موقف من الشرطه أو النيابه تجاه مرتكبات الفعل الفاضح أو حتى مصور و ناشر الفعل أنا شايف ان ضرورى أن يتم القبض على مدير السوبر ماركت اللى اشترت منه صانعة الحلوى الدقيق و السكر و باقى خامات التصنيع حيث أنه بالطريقه دى يعتبر المذنب الاول.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة