أكرم القصاص - علا الشافعي

فينجر يدعم أوزيل قبل بداية مشواره مع فنربخشة التركى

الثلاثاء، 19 يناير 2021 02:25 م
فينجر يدعم أوزيل قبل بداية مشواره مع فنربخشة التركى مسعود أوزيل ,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق على دعم النجم الألماني مسعود أوزيل، قبل بداية مشواره مع فنربخشة التركي. 

ووصل أوزيل إلى تركيا أمس الأول لاستكمال إجراءات انتقاله إلى فنربخشة بعدما ودع زملاءه في أرسنال في مقر مران الفريق. 

وساهم مسعود أوزيل، الذي انضم لأرسنال تحت قيادة فينجر قادما من ريال مدريد في 2013، ناديه اللندني على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات لكنه لم يلعب مع الفريق منذ مارس  واستبعده المدرب ميكل أرتيتا من التشكيلة تماما.

قال فينجر فى تصريحات لشبكة "بي.إن سبورتس" قائلا: "أنا متأكد أنه يشعر بالإحباط بسبب عدم لعبه، يجب أن يملك رغبة قوية للعب كرة القدم مجددا".

وواصل مدرب الجانرز السابق:"مسعود شخص يحتاج إلى أجواء دافئة وأنا أثق أنه سيجد ذلك في تركيا وبشكل أكبر من أي مكان آخر، "بصفة عامة، هو يستطيع تمرير الكرات التي يحتاجها الهجوم للفوز بمباريات كرة القدم، إذا فعلوا ذلك بشكل مميز، سيكون لديهم فرصة للفوز بلقب الدوري".

وفى إعتقاد فينجر أن تأثير أوزيل على المدى القصير سيعتمد على مستوى لياقة اللاعب في ظل ابتعاده طويلا عن الملاعب، وقال المدرب الفرنسي "إذا كانت لياقته في المران جيدة، فسيحتاج إلى ثلاث أو أربع مباريات للوصول إلى قمة مستواه.

وزاد فينجر: "الشيء الذي يجيده هو الرؤية في العمق. هو يرى بسرعة ويقرر بسرعة ويدرك ما يراه بسرعة، هذا الشيء لا يتوفر كثيرا".

وكان نادي فناربخشة التركي، قد أعلن الأحد الماضي، عن وصول النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال إلى مدينة إسطنبول،لانهاء إجراءات انتقاله للفريق، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، لينهي مسيرته مع "الجانرز" قبل 6 أشهر على نهاية تعاقده الصيف المقبل.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة